التخطي إلى المحتوى
مسلسل وادي الذئاب 11 | موعد مشاهدة حلقات مسلسل وادي الذئاب الجزء 11 الحادي عشر
موعد عرض مسلسل وادي الذئاب الجزء 11 الحادي عشر

مسلسل وادي الذئاب 11 | موعد مشاهدة حلقات مسلسل وادي الذئاب الجزء 11 الحادي عشر, مسلسل وادي الذئاب الجزء الحادي عشر, متابعينا الكرام اسعد الله ايامكم نحاول ان نقدم لكم اخر اخبار مسلسل وادي الذئاب الجزء 11 والتي تتحدث عن موعد عرض المسلسل الشهير والذي له صيت وجماهير كبيرة في العالم العربي والاجنبي والذي يمتطي بطولتة الفنان التركي الشهير “مراد علمدار”, فبعد عرض جميع حلقات وادي الذئاب الجزء 10 ومشاهدة احداثه الشيقة والتي تتحدث عن مشاهد واحداث واقعية من ارض الواقع وهنا سنقوم بوضع نبذة قصيرة عن المسلسل وعن ابرز ابطالة الذين لهم دور في اخراج مشاهد المسلسل في افضل صورة.

وادي الذئاب الجزء 11.. هو مسلسل درامي بوليسي تركي, مدبلج إلى اللغة العربية باللهجة السورية في أجزائه العشرة الأولى على قنوات عربية مختلفة بينما يعرض الجزء الثامن مدبلجا على قنوات عديدة منها قناة لنا العراقية في اللهجة العراقية وقناة OSN باللهجة السورية.

موعد بدأ عرض حلقات مسلسل وادي الذئاب 11 الجزء الحادي عشر

تلبيةً لطلب زوارنا الكرام من عشاق وجماهير وادي الذئاب الذين يرسلون رسائل معظمهم يتسائل متى عرض اولى حلقات المسلسل التركي الشهير “وادي الذئاب الجزء 11”, فقد أعلنت شركة “بانا فيلم” المنتجة للسلسة الشهيرة من مسلسل وادي الذئاب، قرب عرض الموسم الجديد منه، مشيرة إلى أن إدارة المسلسل فشلت في التوصل لاتفاق مع العديد من القنوات التلفزيونية التركية التي رفضت شراء المسلسل بسبب ارتفاع ميزانيته .

فلم يتوقف القائمون بإخراج المسلسل على إيجاد قناة جديدة لبث الموسم الجديد منه، بل تجاوزتها لتصل إلى تقديم بلاغ وطلب فتح تحقيق مع الشركة المنتجة له، تقدم رئيس هيئة تسجيل العلامات التجارية التركية حبيب أسان، ببلاغ للنائب العام في مدينة إسطنبول يطلب فيه التحقيق مع الشركة المنتجة للمسلسل بقضية لها علاقة بمحاولة الانقلاب الأخيرة التي وقعت في الخامس عشر من يوليو 2016.

وجاء في تفاصيل البلاغ الذي نشرته صحيفة صباح التركية، أن آسان تقدم برسالة للنائب العام جاء فيها أن الهيئة تلقت طلبا في 24 مايو 2016، -أي قبل محاولة الانقلاب بحوالي شهرين- من شركة بانا فيلم المنتجة للمسلسل لتسجيل اسم لجزء جديد من المسلسل حمل عنوان “وادي الذئاب – الانقلاب”، وبناءً عليه قرر أسان التقدم بالبلاغ للاشتباه بعلاقة القائمين على المسلسل بمحاولة الانقلاب.

مسلسل وادي الذئاب 11 | موعد مشاهدة حلقات مسلسل وادي الذئاب الجزء 11 الحادي عشر

صورة من مسلسل وادي الذئاب الجزء 10 العاشر
صورة من مسلسل وادي الذئاب الجزء 10 العاشر

 

وأثار مشهدٌ من جزء سابق في المسلسل حيث تظهر مقبرة تحمل اسم “مقبرة أردوغان”، ضجة كبيرة بعد أن تناولته وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي في تركيا كدليل على تورط طاقم المسلسل في دعم جماعة فتح الله جولن التي تتهمها السلطات التركية بالوقوف وراء محاولة الانقلاب الأخيرة، وهو ما دفع الشركة المنتجة لتوضيح اللبس الحاصل على حد وصفها مؤكدة أن اسم المقبرة لا يحمل أي دلالات سياسية وجاء بمحض الصدفة لا أكثر،بحسب هافنجتون بوست .

وكما اننا نحيط زوارنا الكرام انه وإلى هذه اللحظة انا قناة “بانا” الرسمية لم تعلن أي شيء حول الموسم الجديد ، وفيه احتمالات كبيرة أنه تم تاجيله الى يناير او سبتمبر 2017 من بسبب تصوير فيلم “وادي الذئاب الانقلاب” .

الجدير بالذكر أن المسلسل حقق انتشارا واسعا في تركيا والدول العربية التي يحظى فيها بنسب مشاهدة عالية، بعد أن دُبلج إلى اللغة العربية وبثته العديد من القنوات العربية, والمواقع الإلكترونية الشهيرة ابرزها “الفجر الجديد” التابع لقناة الفجر الجديد الفضائية.

اسماء فريق التمثيل في مسلسل وادي الذئاب

نجاتي شاشماظ، كنعان جوبان، غوركان أويغون، أرهان أوفاك، مراد علمدار، ميماتي باش، اسكندر بيوك، سام وليم مارشال، زبير شاشماز، سردار أكار، سعدالله سينترك.

وادي الذئاب الجزء الحادي عشر 11 من بطولة الممثل التركي الشهير “مراد علمدار” والذي له شعبية كبيرة في تركيا والوطن العربي بل والدول الاوروبية بالرغم من منع عرض جميع اجزاءه في بعض الدول الاجنبية.

إعلان وادي الذئاب الجزء الحادي عشر 11 في سنة 2017

 

المصدر: صدى دبي

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *