التخطي إلى المحتوى
يوتيوب اهداف مباراة الاهلي والفتح 2-0 اليوم في الجولة الـ15 من دوري جميل السعودي
مشاهدة مباراة الاهلي والفتح بث مباشر

يوتيوب اهداف مباراة الاهلي والفتح 2-0 اليوم في الجولة الـ15 من دوري جميل السعودي, رابط يوتيوب مباراة الاهلي والفتح بث مباشر يلا شوت اليوم مباراة في الدوري السعودي “دوري جميل عبد اللطيف السعودي للمحترفين” مشاهدة في مباراة الجولة الخامسة عشر من دوري جميل والتي تقام اليوم مساء السبت على ملعب “الجوهرة المشعة, تقديم مباراة الاهلي والفتح يوتيوب روابط لقاء الفتح والاهلي يلا شوت الان مباشر على قناة Mbc Pro Sport 2 الرياضية المخولة لنقل جميع مباريات اليوم من الدوري السعودي برو,يواجه فريق الأهلي نظيره فريق الفتح , وذلك ضمن الجولة الخامسة عشر من دور عبداللطيف جميل السعودي لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على ملعب ( الجوهرة المشعة ) .

مباراة الاهلي والفتح بث مباشر اليوم

الاهلي والفتح مباشر الان, ويحتل فريق الأهلي المركز الثاني برصيد 31 نقطة , في حين يحتل فريق الفتح المركز الرابع عشر بصيد 8 نقاط ,كما انه سننقل لكم المباراة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

الأهلي يواجه الفتح

بالرغم من تراجع الفتح في جدول الترتيب، إلا أن مهمة الأهلي لن تكون سهلة خاصة في ظل الأداء القوي الذي يقدمه الفتح مؤخرا رغم خسارته بصعوبة في الجولتين الماضيتين أمام الاتحاد والنصر.

ويسعى الأهلي لتعزيز موقعه في وصافة الدوري ومواصلة مطاردة الصدارة التي يفصله عنها 3 نقاط، فيما لا بديل للفتح عن الفوز أو تحقيق نتيجة إيجابية خاصة وأن الفريق يحل في المركز الأخير بـ 8 نقاط.

الاهلي: أهلا ..أدريان

الملكي: أهلا ..أدرياندخل المحترف البولندي أدريان لاعب نادي الشارقة الإماراتي ونادي النصر السابق، ضمن اهتمامات الأهلاويين قبل بدء فترة الانتقالات الشتوية بديلا عن المحترف اليوناني فيتفا.

وكشفت المصادر أن مدرب الأهلي أوصى الإدارة بضرورة التخلي عن فيتفا لعدم الاستفادة من خدماته بشكل كامل وهو الأمر الذي قابلته الإدارة بتحفظ لاسيما بعد ارتفاع مستوى اللاعب اليوناني في الجولات الأربع الماضية.

وأكد المصدر أن مفاوض الأهلي حسم كافة تفاصيل الصفقة مع وكيل اللاعب ولم يتبقَ سوى إعلان النادي الرسمي.

طالب يكتب عبارات تهكمية على النادي الأهلي بتشجيع معلمه يحدث جدلا بين المتابعين

أثار مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم (الأربعاء) لمعلم في إحدى المدارس بجازان يطلب من طالب أن يكتب على السبورة عبارات تهكم وسخرية من النادي الأهلي ردود فعل واسعة.

ويظهر في المقطع المعلم وهو يطلب من الطالب أن يكتب عبارة “الأهلي فاشل”، في إحدى الحصص الدراسية بمدرسة ثانوية، وسط تشجيع من باقي طلاب الفصل وضحك متبادل بين الطالب ومعلمه.

وتباينت ردود الفعل تجاه الفيديو، حيث استنكر البعض تصرف المعلم، معتبرين أنه يكرس بذلك التعصب ويجنح بعيدا عن الحس التربوي، لاستغلاله مهنة التعليم في أمور قد تولد الحقد والكراهية بين الطلاب، فيما أوضح آخرون أن الأمر ما هو إلا مزحة من المعلم مع طلابه، ولم يجبر الطالب على ذلك بحسب ما أشيع، إلا أنهم أشاروا لوجوب تجنب تصوير ذلك ونشره لئلا يفهم بشكل خاطئ.

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم السبت 02 ربيع الثاني 1438هـ

الأهلي والاهلي في مواجهتي مداواة جراح

تتواصل الإثارة في الدوري السعودي في أسبوعه الـ15 وسط بحث المتصدر فريق الاهلي ووصيفه فريق الأهلي عن نقاط ضيفيهما فريقي الفتح والفتح وتكرار انتصاريهما عليهما اللذين حققاهما في مسابقة القسم الأول، في وقت لن يكون تعثر أحدهما مقبولا من أنصاره في ظل التقارب النقطي بين الفرق المتنافسة.يسعى فريق الفتح لتأكيد عودته واستثمار ظروف مضيفه المتصدر فريق الاهلي بعد خسارته من جاره فريق النصر في الدور نصف النهائي لكأس ولي العهد، وكان الزعيم قد خرج منتصرا في منافسات الجولة الأخيرة من الدوري على فريق الباطن بهدفين نظيفين ليرفع رصيده إلى 34 نقطة تصدر بها فرق الدوري مستفيدا من قرار سحب ثلاث نقاط من فريق الاتحاد، وتعد المقابلة مهمة للفريق المستضيف الذي يسعى لكسبها لاستعادة توازنه والمحافظة على صدارته بيد أن لاعبيه يحسبون ألف حساب لثورة ضيفه المنتشي بنتائجه المميزة الأخيرة والساعي لتأكيد حضوره وانطلاقته في الدوري.

كما يسعى فريق الأهلي للتغلب على ضيفه فريق الفتح وتعويض جماهيره خروجه من مسابقة كأس ولي العهد على يد غريمهم فريق الاتحاد 2/‏3، وكان الملكي قد حقق فوزا كبيرا على فريق الاتفاق 4/‏1 في الدوري المحلي ليرتفع رصيده إلى 31 نقطة حل بها وصيفا وبفارق الأهداف عن جاره فريق الاتحاد، يقابل ذلك رغبة أبناء الأحساء بإثبات عودتهم في المسابقة وتجاوز سوء النتائج والخسائر التي مني بها فريقهم وكان آخرها على يد فريق النصر 1/‏2 التي جمدت رصيدهم على ثماني نقاط أبقتهم في ذيل القائمة بتحقيق نصر على مضيفهم الملكي؛ ما ينبئ بمقابلة قوية ومثيرة بينهما برغم ميل كفتها للفريق المضيف نظرا إلى فارق الإمكانات بينهما، بيد أن لاعبي فريق الفتح سيبحثون عن فوز يعيد لهم توازنهم في المسابقة.

من جهة ثانية، عاد فريق الشباب لجادة الانتصارات بعد فوزه على ضيفه فريق الباطن في المقابلة التي جمعت الطرفين على استاد الأمير فيصل بن فهد 3/1، انتظر الليوث حتى الدقيقة (37) التي شهدت تقدمهم بواسطة أحمد عطيف، وعزز عبدالعزيز البيشي تقدم الشباب بإحرازه الهدف الثاني (د:58)، وقلص جورجي سيلفا النتيجة للباطن عبر ركلة جزاء (د:76)، وقضى عبدالله الأسطا على آمال الضيوف بتسجيله الهدف الثالث للشباب وتحصل الباطن على جزائية أخرى أهدرها سهو مطلق (90+2)، ليرفع الليث رصيده إلى 25 نقطة في مرتبته الخامسة، في مقابل تجمد رصيد فريق الباطن على 13 نقطة.

كما وضع فريق الوحدة حدا لسوء النتائج التي صاحبته في الجولات الماضية؛ ليحقق انتصارا مهما على ضيفه فريق الرائد 2/1 في المنازلة التي لعبت بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع أمس (الجمعة). تقدم الرائد أولا بواسطة إسماعيل بانغورا بجزائية (د:66)، وعادل مختار فلاتة للوحدة في (73)، وأضاف كامل الموسى الهدف الثاني (د:86)، ليرفع فريق الوحدة رصيده إلى 13 نقطة، وبقاء فريق الرائد على 16 نقطة.

الأهلي يجدد للمسيليم.. وجروس يستعين بأمان

جددت إدارة النادي الأهلي برئاسة أحمد المرزوقي عقد ياسر المسيليم حارس الفريق الأول لكرة القدم حتى عام ٢٠٢٠م وذلك للمحافظة على مكتسبات الفريق.

على صعيد آخر انضم المدافع محمد أمان إلى جانب زملائه المصابين بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرا في لقاء الاتحاد ضمن نصف نهائي كأس سمو ولي العهد، فيما لا زال المدافع معتز هوساوي يواصل العلاج تحت إشراف طبيب النادي.

على الصعيد ذاته واصل الفريق الأهلاوي تدريباته الاعتيادية مساء أمس تحت إشراف المدرب السويسري جروس الذي ركز على الشق اللياقي في الجزء الاول من التدريب قبل أن يعتمد على التكتيك الفني استعدادا لملاقاة فريق الفتح اليوم السبت ضمن الجولة الـ١٥ من دوري جميل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، حيث استعان بالمدافع سعيد الربيعي كأساسي بديلا لزميله محمد أمان إلى جانب الأساسيين الذين شاركوا في اللقاء الأخير.

يوتيوب اهداف مباراة الاهلي والفتح 2-0 اليوم في الجولة الـ15 من دوري جميل السعودي

المصدر: صدى دبي+ سبورت 24