التخطي إلى المحتوى
تصريح (مفاجئ) وغير متوقع من “أحمد علي صالح” يكشف حقيقة وجود والدة “حيا”
أحمد علي عبدالله

صدى دبي –عاجل .. العميد أحمد علي عبدالله صالح ” بمفاجئة من العيار الثقيل ” يثبت بالقرائن والأدلة الدامغة حقيقة ان والدة الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح حي يرزق وعلى قيد الحياة.

تداولت وسائل اعلام الكترونية امس خبر ان الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح حي يرزقوانتشر الخبر بشكل مكثف في وسائل التوصل الأجتماعي.

حيث جاء في تلك الاخبار

فجر العميد طارق محمد عبدالله صالح قائد قوات حماية الرئيس السابق مفاجأة من العيار الثقيل بان علي عبدالله صالح حي يرزق.

وروى أحد الضباط والذي حضر اجتماع للعميد طارق مع مجموعة من ضباط الجيش الوطني وقيادات في المقاومة في المخا تفاصيل مادار في الإجتماع.

وقال الضابط الذي فضل عدم ذكر اسمه نظراً لحساسية الموضوع ان الاجتماع استمر لأكثر من ثلاث ساعات تم البحث فيه عن امكانية مشاركة طارق في معركة الساحل الى جانب قوات الجيش الوطني.
واضاف ان ما أثار استغراب الحاضرين في الإجتماع ان طارق صالح كان يقسم بين الحين والآخر بأن علي عبدالله صالح لم يقتل وإنما هو حي يرزق .

 القرائن والأدلة ان الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح لازال على قيد الحياة

والذي يثبت ذلك هو هو عدم تسليم الحوثيين لجثة الرئيس السابق كما يدعون والا لو كان فعلا قد قتل لسلموا جثتة لذوية واقاربة او لقيادات المؤتمر الشعبي العام في اليمن.
وقال المصدر انة لايستبعد صحة ان والدة حي يرزق وانة لن يصدق ذلك الا بعد تسليم جثتة والتأكد منها , حيث قد تم اجراء اتصالات مع قيادات حوثية للتوصل بتسليم جثة والدة لكنهم رفضوا مما يؤكد صحة هذا الخبر.
المصدر / وكالات