التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم برج الثور اليوم الاثنين الثور 19 سبتمبر 2016 توقعات برجك اليوم الثور abraj alyawm
حظك اليوم الاحد توقعات حظك اليوم

يسعدنا ان نقدم لكم زوار موقع صدى دبي التنبأت الخاصة بحظك اليوم برج الثور اليوم توقعات الابراج ابراج يوم الاثنين الموافق 19 أيلول / سبتمبر 2016 نقدم لكم توقعات حظك اليوم الثور في الحُب والصحة مع تفاصيل جديدة فيما تنبئ به علماء الفلك وأهم توقعات الابراج الفلكية والتي توافق برجك اليوم الثور لدي الرجال والنساء والمواليد.

تابعي معنا حظك اليوم برج الثور من خلال حظك الثور الاثنين 19-9-2016 وأنت ايه الرجل تابع مع صدى دبي ما سيقوله برجك الثور في إطار تغطيتنا لابراج حظك اليوم وما تخبئ لك الابراج اليومية وحياتك واخبار الاسرة مع حظك اليوم في الحب والمجتمع والصحة والعمل والعاطفة والمال فقط مع برج الثور, وما سيكشفه الثور على المستوى الوظيفي والمهني والعملي.

توقعات برج الثور مع ماغي فرح: أصدقاء أوفياء يحملون وفاء من نوع نادر، يتمتعون بشخصيات طيبة وصادقة وحنونة وقدرة كبيرة على العطاء والتضحية دون انتظار مقابل، فهم أما بالنسبة حظ برج الثور ليوم الاثنين، فتتوقع خبيرة الأبراج هالة عمر أن اليوم الحظ لا يقف بجانبك ولا يمكنك من تحقيق ما كنت تطمح اليه، فكسلك فى الفترة الماضية وإهمالك فى العمل أهم أسباب عدم ترقيتك أو حصولك على مكافأة.

توقعات برج الثور مع كارمن شماس: سوف الثور لديها للتكيف مع الآخرين لتكون قادرة على حل المشكلة في أفضل طريقة ممكنة. يجب أن إحياء محادثة القديمة مع زميلك أو تحديد موعد للتحدث مع مديرك. إذا كنت تعتقد أن العمل لشخص ما غير مهني ويضر لك، تبدأ من خلال إجراء حوار سلمي.

برج الثور اليوم الاثنين على الصعيد المهنى:
1- مقابلة ستحدق فى هذه الأيام القلية قد تغير من مجرى حيتك العملية إلى الأبد، فمزيد من العروض والفرص ستطرح أمامك، لذلك حاول أن تنتبه جيدا ولا تتسرع فى اتخاذ القرارات حتى لا تخسر كل ما وصلت له من قبل، ولا يعنى لك أن تكون جبانا أو متخاذلا إنما أعطى للعقل فرصة ليتحكم بك.
2- إهمالك وتقصيرك فى العمل وتأخرك المستمر تسبب فى غضب رؤسائك وعدم ثقتهم فيك عليك بالعمل والاجتهاد والبعد عن المشكلات مع الآخرين، حتى تتمكن من حل العديد من المشكلات التى تواجهها هذه الأيام.

برج الثور اليوم الاثنين على الصعيد العاطفي:
1 – الحب وحده سيكون حامل محفز لهذا البرج فسيقوم ريك حياتك بمساعدتك فى كل أعمالك ومهامك اليومية، لذلك حافظ عليه ولا تدع للمشاكل البسيطة الفرصة حتى تفسد عليك سعادتك.
2- حالتك العاطفية غير هادئة وغير مستقرة بفضل تعسفك فى التعامل مع حبيبك وعدم تقبلك لآرائه وتفهمك لتقلباته المزاجية، لذا عليك بالتماس الأعذار له والتحدث معه لحل جميع المشاكل.

برج الثور اليوم الاثنين على الصعيد الصحي:
1- عليك بتغيير العادات الخاطئة واستبدالها بعادات صحية تساعدك على الحصول على جسم رشيق، خاصة بعد ملاحظة الجميع ببدانتك المفرطة وإهمالك فى مظهرك وعدم اامهتمام بصحتك.

توقعات حظك اليوم برج الثور وما يقوله علماء الفلك في ايامك المستقبلية
اليوم سوف تلفت انتباه الجميع، سوف تركز الأضواء عليك وأنت ذاهب إلى عملك وبيتك، أنت اليوم شديد الثقة فى نفسك وهذا يمكن أن يؤدى إلى ظهور صديق جديد أو قديمة أو بعض الأوضاع فى العمل.

المصدر: متابعات صدى دبي