التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم برج الثور اليوم الثلاثاء الثور 20-9-2016 توقعات برجك اليوم الثور abraj
حظك اليوم الثور, برج الثور, توقعات برج الثور, توقعات الابراج

يسعدنا ان نقدم لكم زوار موقع صدى دبي التنبأت الخاصة بحظك اليوم برج الثور اليوم توقعات الابراج ابراج يوم الثلاثاء الموافق 20 أيلول / سبتمبر 2016 نقدم لكم توقعات حظك اليوم الثور في الحُب والصحة مع تفاصيل جديدة فيما تنبئ به علماء الفلك وأهم توقعات الابراج الفلكية والتي توافق برجك اليوم الثور لدي الرجال والنساء والمواليد.

تابعي معنا حظك اليوم برج الثور من خلال حظك الثور الثلاثاء 20-9-2016 وأنت ايه الرجل تابع مع صدى دبي ما سيقوله برجك الثور في إطار تغطيتنا لابراج حظك اليوم وما تخبئ لك الابراج اليومية وحياتك واخبار الاسرة مع حظك اليوم في الحب والمجتمع والصحة والعمل والعاطفة والمال فقط مع برج الثور, وما سيكشفه الثور على المستوى الوظيفي والمهني والعملي.

إذا كنت من مواليد برج الثور تعرف على حظك اليوم وتوقعات برجك على الصعيد العاطفى والصحى والعملى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك لمواليد هذا البرج بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

توقعات برج الثور مع ماغي فرح: بولز “العلاقات اليوم يمكن أن تزدهر إذا كان هناك انسجام المشاعر والعادات السائدة فيها. سوف التعاطف يثبت ليكون الأساس رائع للزواج وسوف تكون أيضا مفيدة جدا في التعاملات التجارية. اليوم هو جيد لدراسة احتياجات شريكك ‘والعملاء.

برج الثور اليوم الثلاثاء على الصعيد المهنى:
التعاون والعمل الجماعى، يجعلك قادراً أكثر على الإنتاج، والتعامل مع الأفكار الجديدة تزيد من حماسك، أدائك المهنى فى تطور مستمر، وتنفذ كثير من الأفكار المؤجلة، لا تجعل حماسك ذلك ينسيك، التخطيط الجيد للمستقبل، أنك من الشخصيات التى لا تفكر فى أى شىء وقت العمل، وانتظر الترقيات فى القريب العاجل.

برج الثور اليوم الثلاثاء على الصعيد العاطفي:
أنت من الشخصيات التى تتحلى بصفة الإخلاص فى حبك، وتقابل شخص جديد يلفت نظرك بشدة، لكن إخلاصك للماضى يجعلك لا تستطيع الاقتراب منه، حاول ألا تربط حياتك بأشخاص رحلوا عنها، وأنظر لمستقبلك فالفرص لا تأتى كثيراً، حاول أن تغتنمها.

برج الثور اليوم الثلاثاء على الصعيد الصحي:
تتمتع هذه الفترة بحالة صحية جيدة، إلا أن بعض المواقف العابرة، تجعلك تفكر فيها بشكل مستمر، تحتاج إلى وقت كاف للاستجمام، وتناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات مثل الخضراوات والفاكهة، حتى تقدر على شحن طاقتك باستمرار.

توقعات حظك اليوم برج الثور وما يقوله علماء الفلك في ايامك المستقبلية
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يعيش فترة مميزة جداً فى حياته، بسبب حالة الحماس التى تسيطر عليه، وتجعله قادراً على تنفيذ عدد كبير من الأفكار فى وقت قياسى، ما انعكس على الأداء المهنى الذى جعله قريب جداً من الترقيات، وحب جديد فى الطريق اليك، فلا تفكر كثيراً فى الماضى، وتضيع فرص نادراً ما تعوض.

المصدر: متابعات صدى دبي