التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم برج الثور اليوم الثلاثاء الثور 20 سبتمبر 2016 توقعات برجك اليوم الثور abraj alyawm
حظك اليوم الاحد توقعات حظك اليوم

يسعدنا ان نقدم لكم زوار موقع صدى دبي التنبأت الخاصة بحظك اليوم برج الثور اليوم توقعات الابراج ابراج يوم الثلاثاء الموافق 20 أيلول / سبتمبر 2016 نقدم لكم توقعات حظك اليوم الثور في الحُب والصحة مع تفاصيل جديدة فيما تنبئ به علماء الفلك وأهم توقعات الابراج الفلكية والتي توافق برجك اليوم الثور لدي الرجال والنساء والمواليد.

تابعي معنا حظك اليوم برج الثور من خلال حظك الثور الثلاثاء 20-9-2016 وأنت ايه الرجل تابع مع صدى دبي ما سيقوله برجك الثور في إطار تغطيتنا لابراج حظك اليوم وما تخبئ لك الابراج اليومية وحياتك واخبار الاسرة مع حظك اليوم في الحب والمجتمع والصحة والعمل والعاطفة والمال فقط مع برج الثور, وما سيكشفه الثور على المستوى الوظيفي والمهني والعملي.

توقعات برج الثور مع ماغي فرح: يتميز برج الثور بأنه قوى ويمكن الاعتماد عليه فى المواقف الصعبة والأعمال الشاقة، وهو شخصية مبتكرة تحب الأشياء الجميلة والجذابة، كما أن اعتداله ورزانته تجعله شخص موثوق ويمكن الاعتماد عليه.. وعن حظ برج الثور اليوم الأربعاء تتوقع ماجى فرح، أنك تستطيع تطبيق أصعب الأفكار فى العمل وتتلقى دعمًا من زملائك وأصدقائك، ويجب أن تتعلم تقوية علاقاتك الشخصية وإظهار حبك للآخرين، كما أنك قد تقابل حب حياتك اليوم فاستعد جيدًا.

توقعات برج الثور مع كارمن شماس: عندما يتعلق الأمر الاتصالات، وهو العنصر العاطفي هو مؤثر جدا في الأكباش “الحياة اليوم. النمط العام للتفاعل هو القدرة التنافسية. قد يكون هناك قتال على القيادة في الزواج أو جنبا إلى جنب المهنية. إذا كان شريك حياتك هو قيمة حقا لك، يجب عليك قتال لهم.

برج الثور اليوم الثلاثاء على الصعيد المهنى:
1- مقابلة ستحدق فى هذه الأيام القلية قد تغير من مجرى حيتك العملية إلى الأبد، فمزيد من العروض والفرص ستطرح أمامك، لذلك حاول أن تنتبه جيدا ولا تتسرع فى اتخاذ القرارات حتى لا تخسر كل ما وصلت له من قبل، ولا يعنى لك أن تكون جبانا أو متخاذلا إنما أعطى للعقل فرصة ليتحكم بك.
2- سوف تحقق نجاحًا كبيرًا فى عملك، وخاصة بروح الفريق والعمل الجماعي، كما أنك تتميز بالثقة والتفاؤل وتعمل على تحفيز الآخرين، كما أن زملاءك يتعاملون معك بود واحترام لثقتك بهم وتعاونك المثمر معهم فى العمل الجماعى.

برج الثور اليوم الثلاثاء على الصعيد العاطفي:
1 -الحب وحده سيكون حامل محفز لهذا البرج فسيقوم ريك حياتك بمساعدتك فى كل أعمالك ومهامك اليومية، لذلك حافظ عليه ولا تدع للمشاكل البسيطة الفرصة حتى تفسد عليك سعادتك.
2- يمكنك اليوم أن تلتقى بحب حياتك، كما تلتقى العديد من الأشخاص الذين يشعرون بانجذابهم إليك، لما تتميز به من ود واحترام للآخرين، كما ترى ماجى أن الوقت قد حان لإحياء الصداقات القديمة، كما يعتبرك الآخرون كاتم أسرار ومتحدث واضح وجيد.

برج الثور اليوم الثلاثاء على الصعيد الصحي:
1- سوف تحقق نجاحًا كبيرًا فى عملك، وخاصة بروح الفريق والعمل الجماعي، كما أنك تتميز بالثقة والتفاؤل وتعمل على تحفيز الآخرين، كما أن زملاءك يتعاملون معك بود واحترام لثقتك بهم وتعاونك المثمر معهم فى العمل الجماعى.
2- يجب أن تهتم بصحتك هذه الأيام، لأنك قد بذلت مجهودًا جبارًا فى عملك وتحتاج لبعض الراحة لاستكمال مسيرة تقدمك ونجاحك.

توقعات حظك اليوم برج الثور وما يقوله علماء الفلك في ايامك المستقبلية
للأسف بعض المشاكل ستواجه أبناء هذا البرج سواء على المستوى العملى أو العاطفى أو حتى الصحى لكن الصبر سيكون مفتاح حل الأزمة.

المصدر: متابعات صدى دبي