التخطي إلى المحتوى
تفاصيل برنامج رامز تحت الصفر الحلقة الرابعة
رامز تحت الصفر الحلقة 4 يوتيوب

تفاصيل برنامج رامز تحت الصفر الحلقة الرابعة بث مباشر مشاهدة برنامج رامز تحت الصفر 2018 الحلقة الرابعة اون لاين يوتيوب, وتعرض صدى دبي برنامج رامز تحت الصفر الحلقة الرابعة خلال الليلة الرابعة من شهر رمضان المبارك والذي تتكفل بعرضة قناة MBC مصر والتي كانت قد اعلنت في وقت سابق عن ضيف برنامج رامز تحت الصفر الحلقة 4 الرابعة الذي يقدمه الممثل الشاب رامز جلال طيلة أيام أيام شهر رمضان 2018، ومن المقرر أن يحل لاعبي منتخب مصر محمود تريزيجيه وسعد سمير ضيوفاً للحلقة الذي ستعرض بعد أذان المغرب مباشرة، حيث يعرض “رامز تحت الثلج” الحلقة 4 في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الـ7:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

احداث برنامج رامز تحت الصفر الحلقة السابقة
كان ضيف الحلقة الأولى من برنامج “رامز تحت الصفر” أو بمسماه الأخر “رامز تحت الثلج”، الذي يقدمه رامز جلال في رمضان 2018، الفنانة “ياسمين صبري”، واستقبل رامز الفنانة بعد أن تنكر بإتقان واستقبلها على هيئة مدرب المنتخب المصري لكرة القدم “هيكتور كوبر”.

كما استضاف برنامج المقالب هذا الموسم لأول مرة الفنانة شيرين عبد الوهاب التي لم تظهر مع رامز في أي من أجزاء البرنامج بالمواسم الماضية، كما وظهرت ياسمين صبري، وغادة عبد الرزاق التي ظهرت منزعجة في إعلان البرنامج وهي تطالب بعدم عرض الحلقة.

في الوقت التي تدور فكرة برنامج رامز تحت الصفر الحلقة 4 باستضافة الضحية في مدينة موسكو بروسيا من قِبل الكابتن مجدي عبد الغني، ويتم استدراج الضيف لمكان أخر، وفي الطريق يتعرض الضيف لمواقف صعبة منها ظهور نمر أمامه أو دب ثم الوقوع في حفرة ثلجية.

وظهر في برنامج المقالب كلاً من الفنان أحمد أدم، وكمال أبو رية، ومحمد عبد الرحمن، وهنا الزاهد، ورانيا فريد شوقي، ريهام عبد الغفور، وسامح حسين وخالد سليم وديانا حداد وريم مصطفى وكريم فهمي، ومن نجوم الرياضة حسام البدري وعبد الناصر زيدان وسعد سمير وتريزيجيه وشيكابالا ورضا عبد العال واللاعب المغربي وليد أزارو، وأعلن مقدم برنامج “يحدث في مصر” الإعلامي شريف عامر، أن “رمز تحت الثلج” سيتم عرضه على مدار ثلاثون يوماً طيلة شهر رمضان، بعد آذان المغرب مباشرة، أي قرابة الساعة الـ7:00 مساءً.

يقدم موقع “مصر النهارده” لزواره خدمة مشاهدة رامز تحت الصفر الحلقة 4 اليوم الأحد 20 مايو 2018، وذلك فور توفرها بعد أن يتم عرضها بشكل حصري عبر شبكة قنوات إم بي سي طيلة أيام شهر رمضان 2018.