التخطي إلى المحتوى
كلبش 2 الحلقة 12 شاهدنت – مشاهدة مسلسل كلبش 2 الحلقة 12 اون لاين يوتيوب كاملة
كلبش 2 الحلقة 12 يوتيوب

كلبش 2 الحلقة 12 شاهدنت – مشاهدة مسلسل كلبش 2 الحلقة 12 اون لاين يوتيوب كاملة مسلسل “كلبش 2” ، والذي ينتظره الملايين من المشاهدين والمتابعين من عشاق وجماهير مسلسلا رمضان 2018، لما فيه من التشويق والاثارة، والذي يجسد شخصيتة الفنان امير مرارة برفقة عدد ضخم من الفنانيين الكبار وذوي الصيت المشاهير.

مسلسل كلبش 2 الحلقة 12

كلبش 2 الحلقة 10 كانت قد تخطت من مسلسل “كلبش 2” للفنان أمير كرارة حاجز الـ3 ملايين مشاهدة منذ عرضها مساء أمس، وبدأت أحداث الحلقة بالعديد من الأحداث المشوقة والمثيرة، وانتقام “سليم الأنصارى” كرارة من قاتل “جابر”، الذى حمى “سليم” من الطعن سابقًا، واعترف السجين بطريقة تلقيه الأخبار للجماعات الإرهابية، لتداولها داخل السجن.

ويواصل “عاكف”، هيثم أحمد زكى، التخطيط للانتقام من سليم الأنصارى، حتى بعد أن تمكن من تهريب والده من السجن، وجمعته جلسه بينه وبين “أدهم”، أحمد صلاح حسنى، القاتل المأجور، لتحريضه على تحويل حياة سليم الأنصارى إلى جحيم، وبعد ترقية سليم وانتقاله إلى مرحلة جديدة فى حياته، يتولى فيها مأمورية الإشراف على سجن العقرب، تنقلب حياته رأسًا على عقب بعد قتل أهله وإصابته فيقرر الانتقام.

مسلسل كلبش 2 الحلقة 12 يوتيوب اليوم، واعترفت روجينا لصديقتها أنها معجبة بـ”سليم”، لكنها فاقدة الأمل فيه بسبب الظروف التى يمر بها، ومحاولة أخذ حق زوجته وشقيقته، وأنها على يقين بأنه لا يفكر فيها أو غيرها بسبب ظروفه وظروف عمله.

وزار “سليم” منزل “جابر” وتحدث مع والدته ليساندها فى أزمتها، ووعدها بأن ثأر “جابر” هو ثأره الشخصى، لذلك حاول أن يأخذ منها العديد من المعلومات عن الشخص الذى قتله، وأكد لها أنه أخذ ثأره وقبض عليه وقام بعزائها.

الحلقة 12 من مسلسل كلبش 2 يوتيوب ،واعترض محمود البزاوى اللواء “صلاح الطوخى”، على طريقة “سليم” ومعاملته مع السجين الذى أخبره بالمعلومات عن قاتل جابر وغيرهم من العساكر، وتسريب الأخبار للجماعات الإرهابية، كما يواصلون البحث عن المساجين الهاربين، وجمع العديد من المعلومات.

قصة مسلسل كلبش الجزء 2 الثاني

“كلبش 2” بطولة أمير كرارة وهيثم أحمد زكى وعبدالرحمن أبوزهرة ومحمد محمود عبدالعزيز وأحمد صلاح حسنى وأشرف زكى وأحمد حلاوة وصبحى خليل، بجانب أبطال الجزء الأول، ومنهم: هالة فاخر ومحمود البزاوى ودينا فؤاد وريم مصطفى ومحمد لطفى وضياء عبد الخالق وانتصار، ومن تأليف باهر دويدار، للمنتج تامر مرسى، وإخراج بيتر ميمى.