التخطي إلى المحتوى
تفاصيل نسر الصعيد الحلقة العاشرة
نسر الصعيد الحلقة 10 على اليوتيوب

تفاصيل نسر الصعيد الحلقة العاشرة, شاهد نت نسر الصعيد مسلسل 10 – مشاهدة نسر الصعيد الحلقة 10 العاشرة يوتيوب HD كاملة, اجتاح عنوان مسلسل “نسر الصعيد” للفنان محمد رمضان، مصانع سناكس للأطفال، حيث استغل العاملون بالمصنع نجاح العمل لبيع منتجاته بشكل أفضل وحملت أكياس “السناكس” نفس عنوان المسلسل.

وشهدت الحلقة طلب فيروز بنقل الطفل الذي احتواه “زين” إلي إحدى دار الأيتام بالمعادي، ولكنه رفض فتطلب الذهاب لأهلها بمصر بمفردها ثم تطلب منه أمه أن حصل على إجازة لقضائها مع فيروز في مصر وكسب رضائها، واختتمت الحلقة بتعامل هدي بقسوة مع هتلر لرفضه الإنجاب منها ويطلب هتلر من ابنه مسعد حرق الأرض التي رفض أصحابها بيعها.

متابعة احداث الحلقة السابقة من نسر الصعيد

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل “نسر الصعيد”، الذي يخوض به الفنان محمد رمضان السباق الرمضاني الحالي، أحداثًا شيقة وأبرزها تحدي “زين” لمأمور القسم وذهابه بقوة من الأمن متخفيًا في سيارات لنقل أثاث وعدم انتظاره لدعم القوات الخاصة، ويدخل أحد المسجلين خطر يدعي “سيد السبع” ويقتل رجاله وينقذ الفتاة المختطفة، ويلقي القبض عليه.

وتستمر الأحداث ليطلب “هتلر” من ابنه “مسعد” إدخال شحنة سلاح إلي مخازن سوهاج في ظل انشغال زين بمقتل الخادمة، وفي نفس السياق يطلب أحد جيران “القناوي”، يد ليلي ابنه عمه وترد أمها انها لاتمانع ولكن القرار في يد أخوها “منصور”.

مسلسل نسر الصعيد الحلقة 10 العاشرة
وكان مسلسل “الأسطورة” الذي عرض رمضان قبل الماضي أثار ضجة كبيرة مثلما حدث مع “نسر الصعيد”، وقام محبو محمد رمضان باستخدام لقب “الأسطورة” على لافتات المحال، وأيضًا تم طبعه على الملابس، بالإضافة إلى أكياس السناكس أيضًا؛ بل واستخدم عدد كبير من متابعيه نفس اللوك الذي ظهر من خلال العمل بشخصية “رفاعي الدسوقي”.

ومسلسل “نسر الصعيد”، من بطولة محمد رمضان ووفاء عامر ودرة وسيد رجب وعائشة بن أحمد ومحمد عز وعماد زيادة ومؤمن نور وأحمد خالد صالح ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج ياسر سامي وإنتاج جمال العدل.