التخطي إلى المحتوى
تفاصيل اختفاء الحلقة التاسعة
اختفاء الحلقة 9 يوتيوب

تفاصيل اختفاء الحلقة التاسعة مشاهدة مسلسل اختفاء الحلقة 9 التاسعة بث مباشر على اليوتيوب رمضان 2018, مشاهدة مباشرة على قناة ام بي سي مصر, ننشر مشاهدة الحلقة التاسعة من مسلسل اختفاء اون لاين وبجودة عالية اليوم الجمعة 25/5/2018 على موقع (صدى دبي الاخباري) والذي نقدم من خلاله جميع مسلسلات رمضان لهذا العام, سردت الحلقة كيف بدأت العلاقة بين الفنان محمد ممدوح الذي يجسد دور رجل أعمال يدعى «سليمان»، وبين الفنانة نيللي كريم والتي قام زوجها هشام سليم بكتابة رواية فضح خلالها الأعمال الفاسدة لمحمد ممدوح خلال مسيرته المهنية.

مسلسل اختفاء الحلقة التاسعة يوتيوب
كان تألق الفنانة نيللي كريم فى موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل «لأعلى سعر» بشخصية الزوجة المظلومة والتي ضحّت بكل شيء من أجل زوجها ونجاحه ووقفت خلفه لأن يعتلي مكانة أكبر في مجال عمله، إلى أن أصبح أشهر دكتور تجميل فى مصر، سببًا فى تعاطف المشاهدين معها وتكوين جبهة دفاع قوية لها، وذلك بعد أن تزوج زوجها صديقتها وتخلى عنها وأخذ منها كل شيئًا، على الرغم من جرعة الحزن والنكد التى قدمتها «نيللي» فإن نجاحها جعل العدل جروب يتعاقد معها على العمل التالي «اختفاء» والذي يتم تصويره حاليًا من أجل خوض ماراثون رمضان المقبل، ونرصد في السطور التالية تفاصيل العمل الجديد.

اون لاين رابط المسلسل على موقع صدى دبي في وحرصا منا على ارضى الزوار الكرام سنقوم بنشر وتغطية جميع حلقات المسلسلات في رمضان 2018 اول بأول وذالك من اجل ان لا تتحملوا عناء البحث عن مشاهدة مسلسل اختفاء الحلقات في المواقع الاخرى دون جدوى وكمان المسلسلات للترفيه فقط لاتلهيك عن صلاتك جزاك الله خير.

موعد عرض مسلسل اختفاء

ينطلق عرض ومشاهدة مسلسل اختفاء عند الساعة الثالثة عصراً من كل يوم من ايام شهر رمضان المبارك على قناة DMC, وقد كانت أعلنت قناة DMC دراما أن الملسلسل يعرض عن الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ويعاد عند الساعة الثانية عشر منتصف الليل مشاهدة مباشرة على الراعي الرسمي بجودة عالية.

يشارك الفنان محمد ممدوح فى بطولة «اختفاء»، إذ يجسد دور أحد جيران نيللي كريم ويقلب حياتها رأسا على عقب، وهذه ليست المرة الاولى التي يتعاون مع «نيللي» حيث سبق وجسد دور زوجها في فيلم «بشترى راجل».

تأريخ مسلسلات نيللي كريم
يعد هذا المسلسل هو العمل الثالث الذي يجمع المخرج أحمد مدحت والسيناريست أيمن مدحت، حيث سبق وقدموا سويًا مسلسلي «ظرف أسود» بطولة عمرو يوسف، و«بين العالمين» بطولة طارق لطفى والتي عرض خارج السباق الرمضاني فى أكتوبر الماضي وحققت نجاحًا كبيرَا.

تشارك الفنانة بسمة فى بطولة مسلسل «اختفاء» لتعود به إلى الساحة الفنية والدراما التليفزيونية بعد سنوات من الغياب عن المشهد بسبب تواجدها فى أمريكا بصحبة زوجها السياسي عمرو حمزاوي، وكانت قد شاركت كضيف شرف فى فيلم «الشيخ جاكسون» للفنان أحمد الفيشاوي والمخرج عمرو سلامة،وافتتح العمل الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي، إلى جانب مشاركته فى مهرجان تورنتو السينمائي.

قصة مسلسل اختفاء بطولة نيللي كريم

تدور الأحداث حول دكتورة جامعية في روسيا، وتعيش مع زوجها هناك، لكن فجأة وبدون مقدمات يختفي زوجها، لتبدأ رحلة البحث عنه، ويصل بها الأمر للعودة إلى مصر في إطار رحلة بحثها، لكن هذه الرحلة تفاجئها بالكثير من الأمور التي لم تكن على علم بها.

انضم الفنان إسماعيل شرف لأسرة «اختفاء» ويعد هذا المسلسل هو التعاون الأول بينه وبين نيللي كريم، وهو فنان مصري عمل 17 عاما فى مجال الإعلانات، وبدأ التمثيل من خلال الست كوم، وشارك بعد ذلك فى عدد من المسلسلات من بينها «الصياد» و«راس الغول» و«سبع أرواح».كلمات البحث الدالة مسلسل اختفاء الحلقة الاولى, مسلسل اختفاء 1, اختفاء الحلقة 1, مسلسل اختفاء1,الحلقة الاولى من مسلسل اختفاء, نيللي كريم اختفاء.تشاهدون الحلقة الاولى من مسلسل اختفاء على موقع شاهدنت