التخطي إلى المحتوى
تفاصيل نسر الصعيد الحلقة السابعة
نسر الصعيد الحلقة 7 يوتيوب

تفاصيل نسر الصعيد الحلقة السابعة في بداية تفاصيل الحلقة 7 من مسلسل نسر الصعيد، تبدأ بعد انتهاء المشاهد الرومانسية بين زين وفيروز بقضاء شهر العسل، وفى احد الموالد الشعبية فى محافظة قنا، يقوم حرامى بسرقة الناس فى المولد، وسرعان ما يكتشفه الناس، الا ان يكتشفه زين ويطرحه أرضا ممسكا به.

عشاق الدراما المصرية في انتظار مشاهدة الحلقة 7 من مسلسل نسر الصعيد للنجم محمد رمضان، ويقدم موقع ايوا مصر أحداث وتفاصيل الحلقة السابعة من المسلسل الذى يعرض على قناة DMC دراما، ويحقق اكبر نسبة مشاهدة عبر اليوتيوب وشاشة التليفزيون على مدار الايام الاولى من شهر رمضان 2018.

بث مباشر مسلسل نسر الصعيد

يستمر الصراع فى بيت هتلر، تعمل دينا زوجة هتلر على محاولة الحمل، من اجل ايجاد فرصة للنيل من ثروة هتلر، وهو الامر الذى يرفضه مسعد الابن الكبير لهتلر، الا ان دينا ستنفذ خطتها وتبدأ اللف والايقاع بمسعد،وتعيش فيروز فى قنا، إلا انه يبدأ الخلاف البسيط بين وفاء عامر ودره ضمن احداث الحلقة، بعض المناوشات اللطيفة بين الطرفين، بسبب عدم رضاء وفاء عامر بزواج زين وفيروز، وهنا يأتى زين لتلطيف بينهما.

وسوف تظهر ضمن احداث اليوم، مشهد مسير للجدل ضمن احداث الحلقة السابعة، ولن نستطيع كتابته رغبة من مؤلف العمل الذى يريد للجمهور تشويق الجمهور، ولكن يعد الجمهور بمزيد من المفاجأت فى الحلقات القادمة، بعد الافطار مباشرة سوف نضع رابط يوتيوب لمشاهدة نسر الصعيد الحلقة كاملة بدون اعلانات على موقعنا صدى دبي.

اون لاين رابط المسلسل على موقع صدى دبي في وحرصا منا على ارضى الزوار الكرام سنقوم بنشر وتغطية جميع حلقات المسلسلات في رمضان 2018 اول بأول وذالك من اجل ان لا تتحملوا عناء البحث عن مشاهدة مسلسل نسر الصعيد الحلقات في المواقع الاخرى دون جدوى وكمان المسلسلات للترفيه فقط لاتلهيك عن صلاتك جزاك الله خير.