التخطي إلى المحتوى
تفاصيل كلبش الجزء 2 الثاني الحلقة السابعة
مسلسل كلبش 2 الحلقة 9 يوتيوب

تفاصيل كلبش الجزء 2 الثاني الحلقة السابعة يوتيوب بث مباشر مشاهدة مسلسل كلبش الجزء 2 الثاني الحلقة 7 السابعة مباشرة على اليوتيوب، نجحت عدد من الأعمال الدرامية المشاركة فى السباق الرمضانى 2018 فى حصد نسب مشاهدة متقدمة لتحسم الصراع مبكرًا منذ الحلقة الأولى على تصدر المشهد، وحجز مقعد متقدم فى السباق على الأعلى مشاهدة والأكثر متابعة وإشادة بين الجمهور.

مسلسل كلبش 2 الجزء الثاني

وجاء النجم أمير كرارة على رأس قائمة الأعلى مشاهدة خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان، حيث تربع على عرش الأعلى مشاهدة على موقع يوتيوب، وبلغت نسبة مشاهدة حلقاته 18 مليون مشاهدة، وحظى العمل بأكبر باكدج إعلانى على شبكة تليفزيون الحياة.

وفى مفاجأة غير متوقعة تساوى كلا من “نسر الصعيد” و”أيوب” فى نسب المشاهدة بفروق طفيفة، حيث حصد “نسر الصعيد” فى خمس حلقات عرض ما يقرب من 7 ملايين و150 ألف مشاهدة، بينما حصد “أيوب” 7 ملايين و100 ألف مشاهدة.

 

وجاء ظهور الفنان أحمد السقا فى الحلقة الرابعة من مسلسل “رحيم” ليرتفع بالمسلسل فى حصد نسب المشاهدة، حيث حققت الحلقة ما يقرب من مليون و500 ألف مشاهدة، بينما جاء إجمالى مشاهدات العمل منذ بدء عرضه على القنوات الفضائية حوالى 5 ملايين و202 ألف مشاهدة.

تلاه فى الترتيب مسلسل “ربع رومى” محققًا 4 مليون و257 ألف مشاهدة ليحقق العمل أعلى نسبة مشاهدة بين الأعمال الكوميدية على يوتيوب باستثناء مسلسل “سك على إخواتك” لعلى ربيع، والذى خرج من سباق المشاهدات على يوتيوب نظرًا لحجب قناة mbc لمحتواها الدرامى المعروض خلال شهر رمضان من على الموقع، حيث حقق المسلسل الكوميدى “عزمى وأشجان” 3 مليون و500 ألف مشاهدة، بينما حقق “الوصية” 2 مليون مشاهدة.

بينما حقق الزعيم عادل إمام بمسلسله “عوالم خفية” بعد تغيير جلده هذا العام من خلال الاستعانة بورشة كتابة من صغار الكتاب ما يقرب من 4 مليون مشاهدة خلال 5 حلقات تم عرضهما، ونجحت الفنانة غادة عبد الرازق فى الصعود بمسلسل “ضد مجهول”، بعد مشهد الاغتصاب لابنتها لتحقق نسبة مشاهدة وصلت إلى 3 مليون و600 ألف مشاهدة.

أما “أبو عمر المصرى” فتفاوتت نسب مشاهدة حلقاته بين الأعلى والأقل لتحقق الحلقة الأولى ما يقرب من نصف مليون مشاهدة، ولكن لم تتخطى الحلقات الأخرى حاجز 290 ألف مشاهدة ليحقق إجمالى نسب مشاهدة مليون و360 ألف مشاهدة.

أما الفنان يحيى الفخرانى والذى يعود بعمل كوميدى يحمل اسم “بالحجم العائلى”، حقق نسبة مشاهدة وصلت لـ850 ألف مشاهدة.

يذكر أن مسلسل “كلبش2” من إخراج بيتر ميمي، وﺗﺄﻟﻴﻒ باهر دويدار، ويضم طاقم عمله أمير كرارة، وهالة فاخر، وفتحي عبد الوهاب، وسارة الشامي، ومحمد لطفي، ومحسن منصور.