التخطي إلى المحتوى
ملخص اهداف مباراة روسيا والسعودية 5-0
مباراة السعودية وروسيا بث مباشر

ملخص اهداف مباراة روسيا والسعودية 5-0

موعد وتشكيلة مشاهدة مباراة السعودية وروسيا بث مباشر اليوم الخميس 14-6-2018 اون لاين يوتيوب يلا شوت في كأس العالم 2018 في روسيا, ننشر على موقع “صدى دبي الاخباري” جميع تفاصيل مباراة السعودية وروسيا بث مباشر يوتيوب على الهواء مباشرة مشاهدة مباراة السعودية وروسيا مباشرة على الاسطورة, يتنطلق الخميس نهائيات كأس العالم روسيا FIFA 2018 التي تستضيفها روسيا حتى تحديد الفائز بكأس العالم للأندية، والتي يشهد دورها الأول إقامة 48 مباراة أولها بين البلد المضيف والسعودية على ملعب لوجنيكي في موسكو.

فيما صرح المدرب أنه سعيد بمواجهة منتخب مصر في كأس العالم بدور المجموعات، وأنه واثق تماما من قدرات الفراعنة، وأن كافة اللاعبين على مستوى جيد، وقدرات كبيرة، وأنه يتمنى عودة نجم ليفربول الإنجليزي للمشاركة أساسيا بالمونديال.

مشاهدة مباراة السعودية وروسيا بث مباشر يوتيوب
السعودية وروسيا بث مباشر HD, فيما خاض المدير الفني للمنتخب الأخضر “بيتزي” عدة مباريات ودية قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2018، حيث قام بتجربة عدد من اللاعبين في مختلف المراكز، للوصول إلى التشكيل المثالي الذي يخوض به مباراة السعودية وروسيا، وكان آخر تجربة ودية له أمام منتخب ألمانيا والتي خسرها بنتيجة 2/1، ولكن على الرغم من الخسارة، إلا أن الجمهور والإدارة الفنية للمنتخب كانوا سعداء للغاية، لما قدمه اللاعبين من مستوى مشرف أمام المصنف رقم واحد في العالم.

وتحظى المباراة باهتمام نادى المنتخب المصري الذى ينتظر تحديد هوية منافسه فى النسخة المقبلة من المجموعة الثانية المحدد.

جدير بالذكر أن مباراة السعودية وروسيا سوف تفتتح نهائيات كأس العالم روسيا FIFA 2018 تتابعونها مباشرةً وحصرياً على قنوات beIN SPORTS، ضمن الباقة الخاصة بالمونديال التي اطلقناها في الأيام الماضية. وهي تشمل أربع قنوات اضافية باللغات العربية والانكليزية والفرنسية، بالاضافة الى قناة 4K عالية الجودة.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة السعودية وروسيا في نهائي دوري كأس العالم
تنطلق مباراة السعودية وروسيا بث مباشر على الهواء مباشرة مساء اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة, يتم نقل المباراة على جميع القنوات الرياضية المشفرة والعادية وعلى قناة الاسطورة بث مباشر بدون تقطيع.

تشكيلة مباراة السعودية وليفربو بث مباشر يوتيوب
ينتظر عشاق كرة القدم فى السادسة مساءاً بتوقيت مكة والسابعة بتوقيت القاهرة، المباراة المرتقبة التى تجمع الاخضر السعودي أمام روسيا الاتحادي, على ملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية موسكو، فى نهائى دوري كأس العالم 2018 2017-14.

ويحمل السعودية الرقم القياسى فى عدد مات الفوز بالبطولة برصيد 12 مرة من بينهما اخر نسختين، تأهل منتخب روسيا إلى كأس العالم كونه المنتخب المستضيف للحدث الأكبر عالميا، ويتم حجز مقعداً من الفيفا للبلد المستضيف.

تشكيلة السعودية المتوقعة:
عبد الله المعيوف – منصور الحربي – عمر هوساوي – أسامة هوساوي – ياسر الشهراني – عبد الله عطيف – يحيى الشهري – تيسير الجاسم – سلمان الفرج – سالم الدوسري – فهد المولد.

تشكيلة روسيا المتوقعة:
ايغور أكينفيف- جورجي شينكوف – فاسيلي بيريزوتسكي – سيرغي إيغناشيفيتش – إيغور سمولنيكوف – يوري جيركوف – الكسندر ساميدوف – فيودور سمولوف – أوليغ شاتوف – ألكساندر كوكورين – اليكسي ميرانتشوك.

توقعات عشاق السعودية وروسيا بث مباشر
“لم يتوقع أحد أن نكون هنا، ولكننا وصلنا للنهائي لأننا روسيا”., كلوب عن الفريق: “الآن لدينا دكة بدلاء هي الأقوى بالنسبة لنا في الأسابيع وربما الأشهر الأخيرة، لذلك نحن بوضع أفضل مما مضى”. #نهائي_كأس_العالم,زيدان من المؤتمر الصحفي: “يجب علينا دائما النظر نحو المستقبل. يجب أن نستمر في العمل الجاد والفوز, ♞ @SergioRamos: “إن مفتاح فريقنا هو الطموح الشديد” جماهير روسيا في طريقهم إلى كييف بالكثير من الحماس.

تقديم المباراة التأريخية
سيكون ملعب “لوجنيكي” في العاصمة موسكو غداً الخميس مسرحاً لانطلاق العرس الكروي حيث تتواجه روسيا المضيفة مع السعودية في افتتاح نهائيات النسخة الحادية والعشرين من كأس العالم.

وعلى الرغم من أن المواجهة بين المنتخبين هي مجرد انطلاق لمنافسات المجموعة الأولى، إلا أنها تبدو مصيرية للفريقين الأدنى تصنيفاً بين المنتخبات الـ32 المشاركة في النهائيات، لاسيما أن المجموعة تضم عملاقة أميركا الجنوبية الأوروغواي، الفائزة باللقب مرتين، ومصر مع نجمها محمد صلاح.

ويدخل المنتخب الروسي الذي يحتل المركز 70 في التصنيف العالمي خلف السعودية بثلاثة مراكز، المباراة الافتتاحية هو تحت ضغط لأنه مطالب بتحقيق نتيجة على أرضه وبين جمهوره ومحاولة التأهل إلى ثمن النهائي للمرة الأولى منذ انحلال عقد الاتحاد السوفياتي.

ويسعى أصحاب الأرض إلى الظرف بأول ثلاثة نقاط في البطولة تساعدة على التربع على عرش المجموعة الأولى التي تضم أيضاً كلاً من المنتخب المصري ومنتخب أوروجواي، وكان المنتخب الروسي قد خاض 5 مباريات ودية تحضيرية للمونديال، الأولى ضد دينمو موسكو واستطاع أن ينتصر بثلاثية نظيفة، أما الثانية فكانت ضد السمبا البرازيلية وتلقى الدب الروسي ثلاثة أهداف في شباكة دون رد، للتوالي الهزائم مرة تلو الأخرى من لقاء منتخب البرازيل مروراً بالمنتخب الفرنسي الذي انتصر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لأبناء المدرب ستانيسلاف تشيرتشيسوف، ثم الهزيمة الأخيرة ضد النمسا بهدف دون رد، ومن ثم المباراة الختامية الأخيرة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) ضد المنتخب التركي.

اون لاين يلا شوت كورة لايف مباراة السعودية وروسيا يوتيوب

لكن المؤشرات ليست مشجعة، إذ لم يفز منتخب المدرب ستانيسلاف تشيرتشيسوف سوى مرة واحدة في مبارياته العشر الأخيرة منذ مباراته الأولى له في كأس القارات صيف 2017 ضد نيوزيلندا (2-صفر)، وكان ضد كوريا الجنوبية في السابع من تشرين الأول/اكتوبر(4-2).

وكانت التعادل ضد تركيا (1-1) الأسبوع الماضي في موسكو تاريخيا بالمعنى السلبي للكلمة، إذ أصبح تشيرتشيسوف أول مدرب روسي أو سوفياتي يفشل في تحقيق أي فوز في سبع مباريات متتالية.

وأنفقت روسيا 13 مليار دولار لاستضافة الحدث العالمي على أرضها، وبالتالي يأمل الجمهور المحلي أن يذهب منتخبه الوطني بعيدا في النهائيات. لكن الفارق شاسع بين الأمل والواقع وحتى أن الرئيس فلاديمير بوتين بدا متشائما بقوله “في ما يتعلق بالفريق، للأسف يجب الاعتراف بواقع بأن فريقنا لم يحقق نتائج هامة في الآونة الأخيرة”.

وتابع “لكننا نتوقع – جميع مشجعي ومحبي كرة القدم في روسيا – أن يلعب الفريق بكرامة، أن يقدم كرة قدم حديثة ومثيرة للاهتمام، وأن يقاتل حتى النهاية”.

فيما كان المنتخب السعودي قد تأهل إلى كأس العالم 2018 بعد أن جاء وصيفاً في المجموعة الثانية في الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، بعد وصوله إلى النقطة 19، بفارق هدف واحد عن أستراليا التي جاءت في المركز الثالث بنفس عدد النقاط، وبفارق نقطة واحدة من منتخب اليابان الذي أنهى في الصدارة، ليتأهل المنتخب السعودي وتضعة القرعة ضمن المجموعة الأولى التي تضم كلاً من مصر وأوروجواي وروسيا.

استعداد مدرب المنتخب السعودي الاخضر لخوض مباراة ضد روسيا
صرح المدرب أنه سعيد بمواجهة منتخب مصر في كأس العالم بدور المجموعات، وأنه واثق تماما من قدرات الفراعنة، وأن كافة اللاعبين على مستوى جيد، وقدرات كبيرة، وأنه يتمنى عودة نجم ليفربول الإنجليزي للمشاركة أساسيا بالمونديال.

وأكد أن المنتخب ليس صلاح فقط بل هو مجهود جماعي وتناغم بين كافة اللاعبين، للوصول إلى نتائج إيجابية ترضي الجمهور المصري العاشق لكرة القدم، وأتوقع أن يظهر المنتخب بشكل مشرف للكرة المصرية بوجه خاص، وللكرة العربية بوجه عام.

كما اشرنا سلفا أن توقيت مباراة السعودية وروسيا بث مباشر نقطة الانطلاق للحدث العالمي الضخم، الذي ينتظره ملايين المشاهدين حول العالم من عشاق كرة القدم.