التخطي إلى المحتوى
ملخص احداث نسر الصعيد الحلقة السابعة عشر
نسر الصعيد الحلقة 17

ملخص احداث نسر الصعيد الحلقة السابعة عشر, قبل عرضها على القناة| احداث الحلقة 17 من مسلسل (نسر الصعيد).. “زين يعتدي على المساجين” يوتيوب كاملة, يشعر زين أنه في مأزق كبير وأن السبب فيه هتلر ونجله مسعد، خاصة مع ترديد كل المساجين لنفس الأقوال، وهي أن زين ضرب المسجون حتى يعترف وبعد سقوطه على الأرض هدد باقي المساجين حتى لا يعترفون عليه , وخدمة لعشاق وجماهير محمد رمضان خلال هذا العام 2018 بث مباشر والذي يعرض على قناة dmc, والتي يعررض حلقاتة عن الساعة الثامنة مساءا وتعاد على نفس القناة بعد منتص الليل الساعة 12:00 ليلا.

صراع محمد رمضان في مسلسل نسر الصعيد

يعتدي زين بالضرب على المساجين، بعدما يتهمونه كذبًا بضرب زميلهم حتى الموت، ويحاول رؤسائه تهدئته.

– يسأل أحد العساكر في الجيش قائده، عن الإرهابيين الذين يحاربونهم “ازاي يبقوا مسلمين ويعملوا كدا”، ويجيب قائده “الإرهابيين أنواع: فيه منهم مرتزقة واخدين فلوس مقابل جرايمهم، وفيه منهم اللي اتعملوا غسيل مخ ومؤمن بالتفكير الجهادي”.

يشعر زين أنه في مأزق كبير وأن السبب فيه هتلر ونجله مسعد، خاصة مع ترديد كل المساجين لنفس الأقوال، وهي أن زين ضرب المسجون حتى يعترف وبعد سقوطه على الأرض هدد باقي المساجين حتى لا يعترفون عليه .

– يشك زياد صديق زين في أن أقوال المساجين قد تكون حقيقية، ويقول لرئيسه إن زين في عصبيته من الممكن أن يُقدم على أي تصرف، فيتهمه رئيسه بأنه يريد أن يتخلص من زين، بدلًا من الوقوف إلى جواره في أزمته.

– يحاول زين طمأنة أهله، ويرفض رغبتهم في أن يحصل على إجازة حتى تنتهي الأزمة، معتبرًا أنه في حرب ولا يمكن أن يتركها قبل أن ينتصر فيها، بتعليق ابن هتلر في حبل المشنقة.

– ينصحه شقيقه وشقيقته بترك قضية الفتاة التي قتلها نجل هتلر، لكنه يرفض وتقف معه في قراره زوجة والده التي ربته.

– تكتشف “جليلة” أن طه ابن شقيق زوجها، يحب ابنتها ليلى بينما تحبه ابنتها صفية، وتثور على ابنتيها.

– يؤكد هتلر أن أمنيته أن تثبت التهمة على زين، ويُعاقب بسببها، لتصبح سيرته وسيرة عائئلة في الوحل، وتبدي زوجته اندهاشها من وجود زين في البلد وسيره في الشوارع وكأن شيئًا لم يحدث.

– يتهم زين أمام النيابة هتلر بأنه دفع للمساجين لقتل المتهم وإلصاق التهمة به.

فريق مسلسل نسر الصعيد

  • تصدرت الحلقة السابعة عشر من مسلسل “نسر الصعيد” للفنان محمد رمضان، نسب مشاهدات على “يوتيوب” عبر القناة الرسمية لـ”العدل جروب” الشركة المنتجة للمسلسل وقناة “dmc دراما”، لتصل إلى 3 مليون و126 ألف مشاهدة، في مدة تصل إلى 16 ساعة.

“نسر الصعيد” من بطولة محمد رمضان، وفاء عامر، درة، عائشة بن أحمد، من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج ياسر سامي.نقدم لكم اليوم الحلقة 16 من نسر الصعيد على موقع يلا شوت لتحضوا بمشاهدة عالية.