التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة فرنسا وبلجيكا في نصف نهائي كأس الاعالم 2018
مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر يلا شوت

ملخص مباراة فرنسا وبلجيكا في نصف نهائي كأس الاعالم 2018، تتأهب جماهير وعشاق كأس العالم من مختلف إيقاع الأرض لمتابعة مشاهدة الحدث الأكبر في العاصمة الروسية موسكو لتشجيع المنتخب المفضل لديهم لخوض مباراة نصف نهائي مونديال كأس العالم والمنافسة لانتزاع الكأس، وذلك في مشاهدة بث حي على يلا شوت وقناة الاسطورة وعلى موقع يوتيوب بتقنية HD مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر كورة استار على الهواء مباشرة، بطعم المعلق التونسي الشهير عصام السوائل.

وشاهدوا حدث مباراة بلجيكا وفرنسا اون لاين على القنوات الناقلة والرسمية الراعية في إذاعة جميع مباريات كأس العالم 2018 بي ان سبورت، كما نقوم نحن بتلبية خدمة عشاق الساحرة المستديرة وذلك برفع البث المباشر لمباراة نصف نهائي كاس العالم، وذلك بجودات عالية وبدون تقطيع او تشويش، ويتبعها تحليل رياضي وقائمة بملخص اهداف مباراة فرنسا وبلجيكا يوتيوب.

الموعد الرسمي لمباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر على القنوات المفتوحة

تنطلق فعاليات مباراة بلجيكا وفرنسا عند الساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية 9:00 وعند الساعة الثامنة بتوقيت مصر 8:00 تعليق عصام الشوالي، على ملعب “سانت بطرسبرج” لقاء فرنسا وبلجيكا في دور نصف النهائي، وذلك يوم الثلاثاء المقبل والموافق 10 يوليو 2018،

قنوات نقل مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر في نصف نهائي كاس العالم

من المتوقع ان يتم مشاهدة لقاء بلجيكا وفرنسا في دور نصف نهائي كأس العالم عبر قناتي “بي إن سبورت ماكس 1و2” المشفرة.

ملخص مباراة فرنسا وبلجيكا الماضية

وافتتح المنتخب البلجيكي التسجيل في الدقيقة 13 (فيرناندينيو خطأ في مرماه) ثم أضاف كيفين دي بروين الهدف الثاني في الدقيقة 31 فيما سجل ريناتو أوغوستو هدف البرازيل الوحيد في الدقيقة 76.

وتلتقي بلجيكا في نصف النهائي الثلاثاء المقبل في سان بطرسبورغ، مع فرنسا التي تغلبت على الأوروغواي 2-صفر في سامارا في وقت سابق اليوم.

وهي المرة الثانية التي تبلغ فيها بلجيكا نصف النهائي في تاريخ مشاركاتها الـ 13 في كأس العالم، بعد الأولى عام 1986 عندما خسرت أمام الأرجنتين بثنائية نجمها دييغو أرماندو مارادونا، قبل أن تحل رابعة بخسارتها أمام فرنسا 2-4 بعد التمديد (الوقت الأصلي 2-2).

هي الخسارة الأولى للبرازيل منذ 13 شهراً عندما سقطت أمام جارتها وغريمتها الأرجنتين صفر-1 ودياً في ملبورن.

في المقابل، حافظت بلجيكا على سجلها خالياً من الخسارة في 24 مباراة متتالية (19 فوزاً و5 تعادلات)، ونجحت في فك عقدة ربع النهائي التي سقطت فيها في مونديال 2014 وكأس أوروبا 2016 في فرنسا.

مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر “HD” الان في نصف نهائي كاس العالم 2018 قنوات جديدة لنقل مباراة بلجيكا وفرنسا يوتيوب يلا شوت بدون تقطيع