التخطي إلى المحتوى
اخبار الفن والمشاهير اليوم: الفنان احمد حلمي يظهر على جمهورة بـ”لفي ودوران”
الفنان احمد حلمي يتصدر ايرادات افلام عيد الاضحى

يسرنا ان نقدم لزوار موقع صدى دبي أهم اخبار مهرجان طنجة الدولي والذي تناولت تقديم 40 فيلماً تتنافس على جائزتين في طنجة.

40 فيلما تتبارى على جائزتين بمهرجان طنجة
رصدت اخبار الفن والمشاهير واهم اخبار الفنان المصري احمد حلمي اليوم “لف ودوران”.. عنوان آخر أعمال النجم المصري أحمد حلمي الذي يعود إلى جمهوره بعد غياب أعوام عدة.

الفيلم الذي سيعرض قريباً في الخليج لاقى استحسان الجمهور المصري بعد عرضه في عيد الأضحى بحسب النقاد.

الفيلم كان دافعاً لعودة حلمي إلى السينما حيث صرح بأنه كان ينتظر نصاً جيداً يرتقي إلى آخر أعماله الناجحة مثل “عسل أسود” و”ألف مبروك” ليعود به إلى جمهوره الكبير.

“لف ودوران”، من إخراج خالد مرعي ومن بطولة دنيا سمير غانم وصابرين، وتدور أحداثه عن شاب يرغب في الزواج من فتاة أجنبية ما يلاقي استياء من عائلته التي تحاول أن تثنيه عن القرار.

الأحداث تدور في نسيج كوميدي خفيف ما جعل النقاد يعتبرونه عملاً ناجحاً جماهيرياً بسبب أحداثه الكوميدية السريعة وحبكته الدرامية الجيدة.

5 عوامل أعادت أحمد حلمي للصدارة بـ«لف ودوران»

كشتف اخبار الفنان المصري احمد حلمي عاد النجم أحمد حلمى لصدارة شباك التذاكر وأثبت أنه محطم الأرقام القياسية بعد أن وصل إيراد فيلمه الجديد “لف ودوران” إلى 4 ملايين و217 ألف جنيه ليسجل أعلى إيراد يومى في تاريخ السينما المصرية، وتفوق بذلك على فيلم “جحيم في الهند” لمحمد عادل إمام الذي حقق 4 ملايين و180 ألف جنيه، وأيضا فيلم “شد أجزاء” لمحمد رمضان الذي حقق 4 ملايين و60 ألف جنيه كأعلى إيراد يومى.

وساعدت حلمى على تحطيم الأرقام القياسية والعودة للصدارة مرة أخرى عدة عوامل نتعرف عليها في التقرير التالى.

الفيلم تم طرحه “ليلة الوقفة” متأخرًا عن باقى الأفلام المشاركة في سباق عيد الأضحى، وكان توقيت طرح الفيلم في صالحه حيث كان جمهور حلمى ودنيا سمير غانم في انتظار العمل المشترك لهما معًا بشوق ولهفة مما جعل الفليم يتصدر قمة إيرادات السينما المصرية حتى ثانى أيام العيد وصل إجمالى إيراداته إلى 8 ملايين جنيه.

الفيلم يشارك في بطولته مجموعة من النجوم الناجحين جماهيريًا وعلى رأسهم أحمد حلمى بجانب العناصر النسائية الناجحة والتي تنافست في تقديم فيلم جماهيرى مميز ومنهم النجمة دنيا سمير غانم التي تحولت بعد مشوار فنى متميز إلى عامل مهم من عوامل نجاح أي عمل، والنجمة صابرين التي عادت من خلال الفيلم للجمهور بقوة، وميمى جمال، وجميلة عوض، وأنعام سالوسة، بجانب بيومى فؤاد الذي أصبح اسما لا غنى عنه في أي عمل فنى.

من أسباب نجاح الفيلم أيضًا أنه جاء بمثابة عودة قوية لحلمى إلى الشاشة وتصدر من خلاله شباك التذاكر بعد أن أدار له الشباك ظهره خلال السنوات الأخيرة وفشل في تحقيق النجاح الذي اعتاد عليه جمهوره وتحديدًا من خلال فيلميه صنع في مصر وعلى جثتى، مما جعل نجاح لف ودوران بمثابة رد الاعتبار لنجم من أهم نجوم الشباك.

حلمى اعتمد خطة جديدة لا تأتى سوى من فنان يعشق المغامرة حيث لجأ إلى مؤلفة شابة وهى منة فوزى واعتمد على خلطتها الكوميدية الرومانسية لاستعادة نجمه بقوة مرة أخرى.

الإعلان الترويجى للفيلم كان مؤشرا قويا على أن الفيلم سيحقق نجاحًا كبيرًا، حيث حقق الإعلان في ساعات قليلة أكثر من مليون مشاهدة، وكان بمثابة دليل قوى على عودة حلمى للمنافسة بقوة وتصدر شباك التذاكر.

إيرادات أفلام العيد.. أحمد حلمى يحافظ على القمة
تداولت اخبار الفن والمشاهير واهم اخبار احمد حلمي اليوم إيرادات حافظ النجم أحمد حلمى على تصدره لشباك السينما المصرية، ووصل تحقيق أرقام قياسية بفيلمه الجديد “لف ودوران” الذى يسجل أعلى إيراد يومى فى تاريخ السينما المصرية، وحقق الفيلم أمس الأربعاء إيرادات وصلت إلى 4 ملايين و669 ألف جنيه ليكسر “حلمى” الرقم الذى حققه فى أول أمس الثلاثاء وهو 4 ملايين و217 ألف جنيه.

وحتى الآن وصل إجمالى ايرادات فيلم أحمد حلمى “لف ودوران” إلى 12 مليونا و474 ألف جنيه، وشارك فى بطولة الفيلم دنيا سمير غانم، وصابرين، وبيومى فؤاد، وميمى جمال، وجميلة عوض، وأنعام سالوسة، وياسر الطوبجى، وعدد آخر من النجوم، وتأليف منة فوزى، وإنتاج وليد صبرى، ومن إخراج خالد مرعى.

وحافظ النجم حسن الرداد على تواجده فى المركز الثانى بفيلمه “عشان خارجين” بعدما وصلت إجمالى إيراداته حتى الآن إلى 6 ملايين و220 ألف جنيه.

ووصلت إيرادات “كلب بلدى” لأحمد فهمى إلى 5 ملايين و738 ألف جنيه، ويشارك فى بطولته أكرم حسنى وبيومى فؤاد، وأحمد فتحى، وندا موسى، وآخرون ومن إنتاج “دولار”، وإخراج معتز التونى.

أما فيلم “حملة فريزر” لهشام ماجد وشيكو فمازال يحقق تقدما كبيرا فى الإيرادات رغم طرح الفيلم “ليلة الوقفة” ووصلت إيراداته إلى 5 ملايين و200 ألف جنيه، ويشارك فى بطولة الفيلم بيومى فؤاد، ونسرين أمين، ودارين حداد، وأحمد فتحى، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

فيلم “صابر جوجل” للفنان محمد رجب استقر فى المركز الخامس ووصلت إيراداته لمليون و750 ألف جنيه، ويشارك فى بطولته سارة سلامة، لطفى لبيب، مؤمن نور، راندا البحيرى، إيهاب فهمى، لاشينة لاشين، نور الكاديكى، الفنانة الليبية خدوجة صبرى، إحسان الترك، تأليف محمد سمير مبروك ومحمد رجب، وإنتاج إبراهيم إسحاق، من إخراج محمد حمدى.

وتزيل المنافسة فيلم “تحت الترابيزة” لمحمد سعد فى المركز السادس، بعدما حقق إيرادات مليونا 572 ألف جنيه، ويشارك فى بطولته نرمين الفقى، ومنة فضالى، وحسن حسنى، عزت أبو عوف، ومحمد أبو داوود، وإسماعيل فرغلى، وتميم عبده، ومحمد مرزبان، إضافة إلى عدد من الوجوه الشابة، تأليف وليد يوسف، ومن إخراج سميح النقاش.

المصدر: وكالات