التخطي إلى المحتوى
ابراج اليوم برج الحمل السبت 14/01/2017 توقعات الابراج حظك اليوم الحمل ليوم السبت 14 اكتوبر/ كانون الثاني 2017
حظك اليوم برج الحمل

حظك اليوم برج الحمل ليوم السبت 14-01-2017, يشهد جملة من الاحداث المُسرة والمفرحة والتي ستدخل البهجة في يومك وتعيش لحظات ممتعة, لذيسعدنا ان نقدم لكم زوار موقع صدى دبي التنبأت الخاصة بحظك اليوم برج الحمل اليوم توقعات الابراج ابراج يوم السبت الموافق 14 كانون الثاني / يناير 2017 نقدم لكم توقعات حظك اليوم الحمل في الحُب والصحة مع تفاصيل جديدة فيما تنبئ به علماء الفلك وأهم توقعات الابراج الفلكية والتي توافق برجك اليوم الحمل لدي الرجال والنساء والمواليد.

تابعي معنا حظك اليوم برج الحمل من خلال حظك الحمل السبت 14-01-2017 وأنت ايه الرجل تابع مع صدى دبي ما سيقوله برجك الحمل في إطار تغطيتنا لابراج حظك اليوم وما تخبئ لك الابراج اليومية وحياتك واخبار الاسرة مع حظك اليوم في الحب والمجتمع والصحة والعمل والعاطفة والمال فقط مع برج الحمل, وما سيكشفه الحمل على المستوى الوظيفي والمهني والعملي.

تعرف عبر صدى دبي على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد العاطفى والصحى والعملى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك لمواليد هذا البرج بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

توقعات حظك اليوم برج الحمل اليوم السبت 14-01-2017 ننشر لحضراتكم في هذهِ المقالة عبر موقع صدى دبي ونأمل منكم زيارة الموقع لتقرأ برجك اليوم وتوقعات الابراج الحقيقية وما تخبية لك الاقدار ابتداءً في برج الحمل وانتاءاً عند برج الحمل كما اننا نقول لجميع زوار الموقع بأن توقعات الابرج وحظك اليوم التي يقرأونها هي الصحيحة ونقوم بجلبها عبر مراسلينا ومندوبي الموقع لدى علماء الفلك وليست فهي فريدة وغير المواقع المنافسة والتي تنقل منَّا.

ماغي فرح -برج الحمل اليوم السبت 14-01-2017

توقعات حظك اليوم برج الحمل 14 كانون الثاني / يناير 2017 braj Alyawm على الصعيد المادي: أنت من يحدّد في هذا العام وضعك المادي، إذا نظرت إلى الأمور بعمق وذكاء، وتعاملت مع الواقع بعقلانية، واستفدت من الفرص المالية والعملية التي تجدها أمامك لتضعك على طريق الثروة، فيحصل تحسّن ملحوظ في أمورك المادية في بداية العام، وتكون شديد الحرص على المستوى الذي وصلت إليه، وستجد أن الظروف أصبحت مساعدة لك. ولكن الأشخاص الذين حولك أو شركاءك سيحاولون إضعاف خططك؛ لذلك، حافظ على تصميمك ولا تتراجع، ولا تدعهم يؤثرون فيك بشكل سلبيّ، وكن الأقوى.

توقعات حظك اليوم برج الحمل اليوم 14 تشرين الاول/ اكتوبر 2017 Abraj Alyawm :

أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت. لكن لا تضيع الكثير من الوقت في التفكير. فكل يوم يمر هو يوم مفقود من العمر. لقد حان الوقت لمواجهة الأمور مباشرةً دون تأجيل.

شخصية برج الحمل

كونه في الترتيب الأول بين الأبراج، وجوده دائما يدل على بداية شيء حيوي ومثير. لا يوجد له الكثير من السلبيات. انه ديناميكي، حريص، سريع البديهة وقادر على المنافسة. عندما يتعلق الامر بالقيادة، الحمل هو الأفضل فهو يستطيع التنقل بين الحياة الإجتماعية والمهنية وقيام توازن بينهما.

برج الحمل على صعيد الحب

هذا البرج الناري الغزلي يأخذ بالتأكيد المبادرة عندما يتعلق الأمر بالحب. أيضا، يجيد التهرب في حال لاحظ أحدا نظراته. لجذب اهتمام الحمل، يجب أن يكون الشخص حيوي ومثير كما هو الحمل بطبعه. هو برج عاطفي يحب المغامرة. الرومانسية شيء شائع عن شخصية الحمل وعندما يطرق الحب بابه مرة واحدة، يستمر فيه لمدى الحياة. طالما أن هناك الكثير من المرح والإثارة في العلاقة، فإنها ستكون قوية وطويلة الأمد.

برج الحمل على الصعيد المالي والمهني

يبرز الحمل في هذا الجال ويتألق بشكل كبير. يرون في مكان عملهم فرصة لتحقيق طموحاتهم وابتكاراتهم بالإضافة الى الوصول الى مراتب أعلى من النجاح. الحمل يبرع في القيادة ولا يحبذ كثيرا تلقي الأوامر. رؤيته الصائبة للأمور تدفعه الى المضي قدما دون أخطاء فكل ما يقوم به هو ما يمليه عليه حدسه.

عند الأزمات، يحاول البحث سريعا عن الحلول الفعالة للقضاء على أي مشكلة موجودة. المنافسة هي دافعه الأساسي دائما نحو التقدم وهو يقوم بأعماله الحياتية استنادا الى أولوياته ورغباته. المهن التي تتطلب الكثير من المسؤوليات والخيارات الصعبة بالنسبة اليه تشمل الأعمال الإدارية، التسويق، عمل الوكالات والأعمال الحرة الخاصة به.

رغم أن الحمل يدخر بعض الأموال لتعيله في الأزمات الا أنه ينفق كثيرا على التسوق والنشاطات الترفيهية. يحاول أن يعيش اللحظة دون أن يركز كثيرا على المستقبل. لا يصل عادة الى مرحلة الإفلاس وذلك لأنه شخص منتج للغاية ولكنه ينفق أمواله بسرعة وبدون أي تردد لأجل إمتاع و ترفيه نفسه.

المصدر: صدى دبي