التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم 2017 برج الجوزاء اليوم السبت 14-01-2017
حظك اليوم برج الجوزاء

في تغطية شاملة لـ توقعات الابراج حظك اليوم برج الحمل اليوم نواصل مشوار تغطيتنا المباشرة لتوقعات عالم الفلك والابراج اليومية وما يتنبأ به علماء الفلك في العالم العربي عامة وفي مصر ولبنان خاصة, وذلك تلبيةً لزوارنا الكرام لا بد ان نضع طلبهم في عين الاعتبار.

تابع معنا على صدى دبي, حظك اليوم هو عبارة عن علم من علوم الفلك والذي يهدف الى اصدار تنبأت بحسب علوم الفلك التي يتطلع عليها علماء الفلك, وفي كل الاوحوال فهو ليس حقيقة وإنما جعله علماء الابراج والفلك مجالاً للترفيه والترويح النفس, فهمو يعتمدوا توقعاتهم على الخيال العلمي فعليك عزيز القارئ ان تتفائل ان كان برجك اليوم صائباً:

توقعات حظك اليوم برج الجوزاء اليوم 14 تشرين الاول/ اكتوبر 2017 Abraj Alyawm :

يـُتنبأ باقتراب وقوع مشاكل غير متوقعة وتحفيزك على حلها أصعب من المعتاد، فلا تيأس وأعثر على بدائل. تساءل أيضًا إلى أي درجة ستأثر تلك المشاكل سلبيًا عليك شخصيًا. من الأفضل الانتظار والسماح بأن تجد المشاكل طريقها إلى الحل بمفردها.

شخصية برج الجوزاء

البراعة هي شعار هذا البرج المزدوج. هناك جانبان في شخصيته فهو سريع البديهة وحاد الذكاء وفي الجانب الآخر نجد فيه شخص حساس. من جهة، يمكن أن تراه غزلي، إجتماعي، منفتح ومرح ومن جهة أخرى يمكن أن تجد هذا البرج الهوائي تأملي، جدي، عصبي ومتردد. في كل الأحوال، يستطيع التأقلم مع كل الظروف وهو بالطبع سيكون من أروع الأشخاص الذين تعرفت عليهم في حياتك ومعه لن تشعر بالملل أبدا.

برج الجوزاء على صعيد الحب

علاقة الحب معه ممتعة للغاية وفيها تحديات كبيرة، فالجوزاء شخص مفعم بالحيوية. يركز كثيرا على الكلام الذي يسبق أي نقطة فاصلة في حياته وعندما يتعلق الأمر بالعقل، يفكر بكل منطق. بأسلوبه الغزلي والسلس، يتعرف الجوزاء على مختلف الأشخاص في آن واحد ليختار في الآخر الأنسب له فكريا. يحب إختبار النشاط والحيوية والتحفيز ليشعر بالإكتفاء. عندما يجد الشخص المناسب، يلتزم معه الى الأبد.

برج الجوزاء على الصعيد المالي والمهني

المهن الأنسب له هي تلك التي تتطلب التفكير وتشغيل العقل. أنا أفكر هو شعاره. الجوزاء شخص مبتكر ويميل الى مجال الأدب. يبحث عن الأعمال التي فيها تحدي وحركة كي لا يصيبه الملل.

المهن التي تتلائم معه تشمل المحاورة، التعليم، الصحافة، الكتابة، المحاماة والإعاظة. ينجذب الى كل ما يمنحه فرصة الكلام والتعبير عن الرأي. التسويق خيار جيد أيضا بالنسبة إليه. لا تتعجب إن وجدت كل وسائل الإتصال من حوله كالهواتف والحاسوب وغيرها. يبرع هذا البرج دائما في عرض الأفكار الجديدة واقتراح الحلول المناسبة للمشاكل كافة.

الإختيار بين الملذات وبين ما يمليه عليه عقله أمر صعب بالنسبة إليه. المال بالنسبة إليه شر لا بد منه ويعيش في قلق دائم وحيرة بخصوص كيفية تأمينه. لا يدقق كثيرا في دفتر شيكاته ولكن يحاول إبقاء الأمور تحت السيطرة وذلك بفضل المرونة التي يمتلكها.-

المصدر: صدى دبي