التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم 2017 برج الاسد اليوم السبت 14-01-2017
حظك اليوم برج الاسد

في تغطية شاملة لـ توقعات الابراج حظك اليوم برج الاسد اليوم نواصل مشوار تغطيتنا المباشرة لتوقعات عالم الفلك والابراج اليومية وما يتنبأ به علماء الفلك في العالم العربي عامة وفي مصر ولبنان خاصة, وذلك تلبيةً لزوارنا الكرام لا بد ان نضع طلبهم في عين الاعتبار.

تابع معنا على صدى دبي, حظك اليوم هو عبارة عن علم من علوم الفلك والذي يهدف الى اصدار تنبأت بحسب علوم الفلك التي يتطلع عليها علماء الفلك, وفي كل الاوحوال فهو ليس حقيقة وإنما جعله علماء الابراج والفلك مجالاً للترفيه والترويح النفس, فهمو يعتمدوا توقعاتهم على الخيال العلمي فعليك عزيز القارئ ان تتفائل ان كان برجك اليوم صائباً:

توقعات حظك اليوم برج الاسد اليوم 14 تشرين الاول/ اكتوبر 2017 Abraj Alyawm :

تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. في هذا الشأن، إن إساءة تقدير الأشياء قد يؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية.

شخصية برج الاسد

الأسد شخص ملفت للأنظار ويجذب اهتمام الجميع أينما وجد وتكمن جاذبيته في انفتاحه، ابداعه ودراماتيكيته. حماسه وثقته بنفسه تخلق لديه سحر لا يقاوم. يثمر دائما وبشكل ايجابي أينما كان أكان مع عائلته أو في مجال عمله.

برج الاسد على صعيد الحب

هذا البرج الناري محب جدا ويعبر عن مشاعره بشكل واضح. يتعامل مع الشريك بإهتمام، رقة وحيوية. هناك حد فاصل بين الصداقة والحب بالنسبة إليه. يحب الشريك الذي يحترم استقلاليته وإهتماماته ويفضل الشخص العقلاني في كل الأحوال. الأسد مرح، فكاهي ومعطاء جدا لشريكه.

برج الاسد على الصعيد المالي والمهني

الأسد يجسد أقواله دائما بالفعل وشعاره “أنا سأفعل”. هو شخص مليء بالطاقات، دائم الإنشغال دون ان يلتهي بما يجري من حوله. بالإضافة الى هذا، هو متفائل، طموح ومبتكر. لا يكتفي الأسد فقط بإنجاز العمل بل يحرص على إنجازه ببراعة وبشكل يعكس حقيقة إمكانياته. يفي بوعوده وإلتزاماته في مكان العمل ولكن هذا لا يمنع شعوره الدائم بحب القيادة ورغبته في إستلام منصب إداري.

المهن المثالية له والتي تظهر ذوقه بشكل واضح هي التمثيل ومجال الفن بشكل عام وتمنحه الحرية أيضا. المهن الأخرى المناسبة هي الإدارة، التعليم والسياسة. كل من يضع الأسد في منصب القيادة يمنحه الصلاحيات للتصرف بما يجده هو الأنسب.

الأسد يحب أن يحيط نفسه بالأشياء التي يحبها والتي تمنحه التسلية والترفيه وبسبب وضعه المادي المرتاح، بات الأمر سهل للغاية. بالنسبة إليه، على المال أن ينفق بشكل أو بآخر. كرمه الزائد يمكن أن يدفعه الى التخلي عن آخر قرش في جيبه لمساعدة صديق محتاج. هو على ثقة بأن المال يمكن جنيه في أي وقت بالمثابرة والعمل الجاد. لا يمكن أن تجده عاطلا عن العمل فهو دائما مشغول ومنهمك بمختلف الأعمال.

المصدر: صدى دبي