التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم 2017 برج الميزان اليوم السبت 14-01-2017
حظك اليوم السبت

في تغطية شاملة لـ توقعات الابراج حظك اليوم برج الميزان اليوم نواصل مشوار تغطيتنا المباشرة لتوقعات عالم الفلك والابراج اليومية وما يتنبأ به علماء الفلك في العالم العربي عامة وفي مصر ولبنان خاصة, وذلك تلبيةً لزوارنا الكرام لا بد ان نضع طلبهم في عين الاعتبار.

تابع معنا على صدى دبي, حظك اليوم هو عبارة عن علم من علوم الفلك والذي يهدف الى اصدار تنبأت بحسب علوم الفلك التي يتطلع عليها علماء الفلك, وفي كل الاوحوال فهو ليس حقيقة وإنما جعله علماء الابراج والفلك مجالاً للترفيه والترويح النفس, فهمو يعتمدوا توقعاتهم على الخيال العلمي فعليك عزيز القارئ ان تتفائل ان كان برجك اليوم صائباً:

حظك اليوم توقعات برج الميزان اليوم 14 كانون الاول/ اكتوبر 2017 Abraj Alyawm :

لقد وصلت إلى حائط سد في الوقت الحالي، ويبدو أن لا شيء يحرز تقدمًا وأنت على وشك الاستسلام. اعتبر مثل هذه الأوقات اختبارًا لقوة إرادتك، وسوف يتضح لك قريبًا أهمية المضي قدمًا في خططك. عندئذ، سوف تجد الطاقة اللازمة للاستمرار بصرف النظر عن العقبات. يجب أن تتخلى عنها فيما عدا ذلك وتبدأ مرة أخرى بمنظور مختلف.

شخصية برج الميزان

شعاره التوازن فهو قادر على إقامة توافق بين كل الجوانب الحياتية. هو مسالم بطبعه وعادل أيضا ويكره الوحدة. العلاقات الإنسانية مهمة جدا بالنسبة إليه وخصوصا إذا كانت ذات طابع شخصي. شخصيته القريبة من القلب وأسلوبه الراقي سيجذب الآخرين إليه وبالتالي لن يكون وحيدا أبدا.

برج الميزان على صعيد الحب

البحث عن الشريك الأمثل يشكل أولوية في حياته. اذا كان مرتبط، يحرص على الحفاظ على الهدوء والوئام مع نصفه الآخر. الميزان الأعزب شخص حزين وكئيب وهو بحاجة دائمة الى شريك يسانده. هو مبتكر، موزون ومعبر في الحب. يحب أن يشعر الشريك دائما بالرضا والإكتفاء. تفانيه من أجل انجاح العلاقة يجعل منه شريك مثالي ورائع.

برج الميزان على الصعيد المالي والمهني

التفاهم والتناغم هما شعاره ويحرص دائما على وجودهما. هو قائد ناجح، يعمل جاهدا لكسب المال ويستحق التكريم دائما. يتمسك كثيرا بالعدالة والحقيقة ويحب العمل مع الآخرين في مجموعات. هو مقنع ولديه حس فني عالي ويجيد محاورة الآخرين وغالبا ما تكون أحاديثه شيقة.

المهن الأنسب له هي التي تتطلب وجود القسط والعدل مثل عمل الشرطة والقضاء والمحاماة. ويمكن أن يعمل في مجال العمل الدبلوماسي، الخدمة المدنية، الديكور، التلحين وتصميم الأزياء. وجود فريق عمل معه لا يزعجه بل يعتبر أن كل ما زاد عدد الأفراد كلما زادت متعة العمل. دبلوماسيته تصب بشكل إيجابي في كافة جوانب حياته.

إذا ذهبت معه للتسوق، اعلم أن هذا النشاط سيستغرق وقت طويل فهو متردد جدا عندما يتعلق الأمر بشراء شيء معين. إقامة التوازن في المصروف شيء سهل بالنسبة إليه. يجيد جيدا إقامة توازن بين ما ينفق وما يدخر. تسوقه يتمركز غالبا حول الأزياء والمقتنيات المنزلية والتسوق لأحد عزيز عليه يمتعه كثيرا ويفرحه.

المصدر: صدى دبي