التخطي إلى المحتوى
تفاصيل نسر الصعيد الحلقة الحادية عشر
نسر الصعيد الحلقة 11 يوتيوب

تفاصيل نسر الصعيد الحلقة الحادية عشر, يوتيوب نسر الصعيد الحلقة 11 – مسلسل نسر الصعيد الحلقة 11 إحدى عشر يوتيوب HD – ينتظر العديد من متابعي وعشاق وجماهير محمد رمضان عرض الحلقة الحادي عشر بكل شغف وابتهاج، نراهم ينتظرون ويسألون ماذا سيحدث في الحلقة القادمة من سيناريوهات شيقة وأحداث مفاجأة، نسر الصعيد والذي يجسد شخصيتك الفنان محمد رمضان  ووفاء عامر،  ودرة، وكانت عائلة زين قد بأدات فيها بعض الاحتكاكات من قبل زوجته ووالدته .

مسلسل نسر الصعيد 10 الحلقة العاشرة, ويبداء زين في عمله بشكل متواصل ووضع نفسه وحياته في الشغل في القسم الخاص بالصعيد, وتم توكيله ببعض الأمور الخاصة بالأمن في الصعيد.

نسر الصعيد الحلقة 11 يوتيوب، زين عرف في الصعيد وفي قنا بأنه الأكثر شخصية في الشرطة يخافون منه الحرامية واللصوص, وكذلك يخافونه المطاريد المتواجدين في الجبار.

جديد المسلسلات الرمضانية واخر التطورات في منزل بيت زين, وسوف نشاهد اليوم المسلسل الرمضاني من مسلسل نسر الصعيد الحلقة الثامنة حلقة اليوم على اليوتيوب بدون اعلانات او فواصل إعلانية.

تفاصيل الحلقة 11 من نسر الصعيد

يدخل زين في مواجهة مع هتلر الذي قتل والده, ويلاحق زين هتلر إلا أن هتلر يتمكن من الإيقاع بزين وحبسه لما له من وساطة في الحكومة.

بدأ زين يفكر بأن يأتي بالطفل ليعيش معهم بالمنزل، لكن فيروز رفضت الأمر لخوفها عليه، بينما والدته وافقت ورحبت بالفكرة وطلبت منه أن يأتي بالطفل وهي التي ستتولى تربيته، بدلًا من وضعه في دار أيتام، كما قرر زين إطلاق اسم “صالح” على الطفل.

تذكر زين زيارته للطبيب برفقة زوجته، والذي أكد لهم أن زين لن يستطيع الإنجاب.

زوجة هتلر الأولى ظلت تحرض ابنها مسعد حتى يقوم بجمع أكبر قدر من المال من والده باعتباره لا أمان له، كما لفتت انتباهه إلى أن زوجة والده الثانية تريد إنجاب طفلًا.

نسر الصعيد الحلقة 11

نسر الصعيد الحلقة 11 : وقد هدد زين كل من هتلر وولده بأنه سوف يوصل إبن هتلر إلى المشنقة لو كان هو الذي قتل البنت.

نسر الصعيد 11 وتمكن زين في حلقة اليوم من الإيقاع بأكبر هجام في قنا, وكان اكثر المطلوبين من قبل الحكومة والتي كان عليه العديد من القضايا الجنائية, وتمكن بعد إقناع رئيس القسم من الدخول إلى المنطقة التي يعيش فيها والقبض عليه.

شاهد نت نسر الصعيد الحلقة 11، بدء الشجار بين كل من زين وبين والدة زوجته والتي تريد ان تطلب الطلاق منه, كما قام بزين بالدخول في مواجهة مع هتلر والدخول على الفلة الخاص به والحديث بعد ان عرف بأن المقتوله كانت تعمل في بيت هتلر.

WhatsApp chat