التخطي إلى المحتوى
ملخص احداث كلبش 2 الحلقة الرابعة عشر
كلبش 2 الحلقة 14 يوتيوب

ملخص احداث كلبش 2 الحلقة الرابعة عشر, تفاصيل الحلقة 14 الرابعة عشر من مسلسل “كلبش 2” كاملة على يوتيوب رمضان 2018، شهدت أحدث مسلسل “كلبش2” بطولة النجم أمير كرارة، والمعروض حاليًا ضمن السباق الدرامي لرمضان، العديد من القضايا التي تهدد أمن الوطن منها الإرهاب والجاسوسية.

كلبش 2 الحلقة 14 الرابعة عشر يوتيوب

حيث التقى “سليم الانصاري”، خلال أحداث مسلسله “كلبش ٢، بالسجين مصطفى، المسجون بتهمة التجسس لحساب إسرائيل، ويجسد دوره الممثل الشاب “عمرو وهبة” وذلك في صورة مختلفة وغير تقليدية عن الصور التي سبق أن شاهدناها في الدراما التليفزيونية والسينمائية.

 

قدمت الفنانة نادية الجندي دور جاسوسة، في فيلم “مهمة في تل أبيب”، إنتاج 1992، حيث جسدت دور فتاة تدعي “آمال”، وتعمل جاسوسة لحساب إسرائيل، ولكنها تندم وتقرر اللجوء الى المخابرات المصرية وتصبح عميلة مزدوجة.

 

مسلسل كلبش 2 الحلقة 14 اون لاين

يحظى مسلسل “كلبش 2” للنجم أمير كرارة باهتمام جماهيرى كبير منذ إطلاق عرض أولى حلقاته مع بداية شهر رمضان وحتى الحلقة 12، واستطاع العمل تصدر المشهد الدرامى هذا العام، بالإضافة إلى موقع يوتيوب فيعد العمل الأكثر تحقيقاً للمشاهدات خلال الثلث الأول من شهر رمضان حيث اقتربت الـ 12 حلقة الأولى من الوصول إلى 60 مليون مشاهدة.

 

60 مليون مشاهدة لحلقات المسلسل رقم كبير للغاية فى 12 يوما فقط، وجاءت موزعة على “يوتيوب” من خلال قناتى الحياة وسينرجى، حيث حصد العمل على الحياة 49 مليون مشاهدة، وعلى سينرجى 8 ملايين  مشاهدة، وما زالت الحلقات تحصد المشاهدات يوما يتلو الآخر.

مسلسل كلبش الجزء الثاني

“كلبش 2” بطولة أمير كرارة وهيثم أحمد زكى وعبدالرحمن أبوزهرة ومحمد محمود عبدالعزيز وأحمد صلاح حسنى وأشرف زكى وأحمد حلاوة وصبحى خليل، بجانب أبطال الجزء الأول، ومنهم: هالة فاخر ومحمود البزاوى ودينا فؤاد وريم مصطفى ومحمد لطفى وضياء عبد الخالق وانتصار، ومن تأليف باهر دويدار، للمنتج تامر مرسى، وإخراج بيتر ميمى.

WhatsApp chat