التخطي إلى المحتوى
خسارة السعودية امام روسيا في كاس العالم
مباراة السعودية وروسيا الاسطورة الان

خسارة السعودية امام روسيا في كاس العالم

يعرض موقع صدى دبي الرياضي خدمة البث المباشر لمباراة السعودية وروسيا بث مباشر – اون لاين على اليوتيوب , مشاهدة مباراة السعودية وروسيا اليوم الخميس 14 يونيو 2018 في منافسات كأس العالم 2018 الموافق 29 رمضان 1439 هـ, يلا شوت روسيا والريال مشاهدة مباراة روسيا ضد السعودية رابط بث مباشر السعودية وروسيا أون لاين اليوم الخميس 14/6/2018 في بطولة دوري كأس العالم 2018، لايف ماتش السعودية وروسيا بدون تقطيع اليوم.

معلومات عن مباراة روسيا والسعودية لايف اليوم،

شدد الحارس القائد إيغور اكينفييف على ضرورة أن يفرض الروس أسلوب لعبهم على الخصم، مضيفا بعد الخسارة الشهر الماضي أمام النمسا (صفر-1) في مباراة لم يسدد فيها رفاقه أي كرة بين الخشبات الثلاث، “على الفريق أن يدخل الى الملعب وأن يلعب. إذا لم يفعل ذلك فالنتيجة لن تتغير”.

أما المهاجم أرتيم دزيوبا، فأشار الى أن “البطولة ستكون احتفالا كرويا في البلد ونحتاج الى دعم الجميع. أتحدث نيابة عن كل الفريق عندما أقول بأن البطولة هي الحدث الأهم بالنسبة لمسيرتنا الكروية وفي حياتنا أيضا”.

وتطرق مهاجم أرسنال تولا الروسي إلى الخصم السعودي، قائلا “لقد درسناهم بشكل جيد وسندرسهم أكثر. لا أعرف الأسماء ولكن رقم 7 (سلمان الفرج) هو لاعب وسط جيد ولديه قدرة على الدفاع”.

وواصل بحسب ما نقل عنه موقع الاتحاد الدولي “المنتخب السعودي يعتمد على الهجمات المرتدة ويلعب كرة سريعة. لقد وضعنا خطة للمباراة ولدينا العديد من الخيارات وسنرى كيف ستسير الأمور مساء الخميس”.

يلا شوت مباراة السعودية وروسيا بث مباشر الان على الاسطورة
وفي معسكر السعودية التي تعود للنهائيات للمرة الأولى منذ 2006، لا تبدو الأمور أكثر ايجابية إذ يدخل المنتخب الذي يشرف عليه الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي مباراة الافتتاح على خلفية ثلاث هزائم متتالية في مبارياته الاستعدادية ضد إيطاليا (1-2) والبيرو (صفر-3) وألمانيا بطلة العالم (1-2).

ولم يحظ بيتزي (49 عاما) بالوقت الكافي مع المنتخب السعودي لتحضيره لمشاركته الخامسة في النهائيات.

فهو عين في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي خلفا لمواطنه إدغاردو باوتسا الذي أمضى شهرين فقط على رأس الجهاز الفني قبل الاستغناء عنه بعد نتائج مخيبة في مباريات ودية.

ويأمل بيتزي في أن يقود المنتخب السعودي إلى ثمن النهائي على الأقل، وهي أفضل نتيجة حققها في تاريخ مشاركاته في كأس العالم (1994).

مشاهدة مباراة السعودية وروسيا يوتيوب
مشاهدة مباراة السعودية وروسيا يوتيوب

 

كورة لايف مشاهدة مباراة روسيا والسعودية مباشر اليوم 14-6-2018 في دوري كأس العالم 2018، بين ماتش نهائي دوري الأبطال بين روسيا والريال مباشر اليوم.

مباراة روسيا والسعودية يوم السبت ستكون كما اعتدتم منقولة في بث حيّ عبر قنواتنا وعبر الانترنت CONNECT مع مواكبة استثنائية للحدث الأكثر أهمية هذا الموسم قبل حلول موعد كأس العالم روسيا 2018.

ويدرك بيتزي أن المباراة ضد روسيا ستكون مفصلية في تحديد وجهة فريقه، لكن “المنتخب الروسي ليس بالسهل، يكفي أنه مستضيف البطولة” بحسب ما أشار لاعب الوسط السعودي عبدالله عطيف الاثنين من سان بطرسبورغ، مضيفا “لذلك تركيزنا سينصب على ما هو داخل الملعب فقط، وأعتقد أن الفريق صاحب الأخطاء الأقل والتركيز العالي سيحقق الفوز”.

ويسبق المباراة استوديو تحليلي خاص وكذلك تواكب قنواتنا الحدث مع وثائقيات وبرامج خاصة بدءاً من الساعة 14:30 يوم الخميس 14 يونيو, بمشاركة محمد صلاح، لاعب روسيا بث مباشر روسيا والسعودية أون لاين.

سنقوم برفع البث المباشر الليلة على موقع صدى دبي من المصادر القوية والتي تقدم بث مباشر بدون تقطيع انتظرونا.

WhatsApp chat