التخطي إلى المحتوى
البيرو تخسر امام فرنسا في مباراة كاس العالم
مباراة فرنسا وبيرو بث مباشر

البيرو تخسر امام فرنسا في مباراة كاس العالم, حصرياً نقدم لكم خدمة بث مشاهدة مباراة فرنسا والبيرو بث مباشر الخميس في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في كأس العالم روسيا 2018، متاحة حصرياً عبر قنوات beIN وأيضا عبر الانترنت من خلال خدمة CONNECT, يسعى المنتخب الفرنسي إلى تحسين أدائه وحسم التأهل الى الدور الثاني لنهائيات كأس العالم في روسيا عندما يلتقي بيرو الخميس في يكاترينبورغ في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة, مشاهدة مباراة فرنسا وبيرو | بث مباشر | الاسطورة | كورة استار | مباراة بيرو وفرنسا يوتيوب | نقل مباراة فرنسا وبيرو مباشرة على بي ان سبورت ماكس 1 وماكس 2.

اون لاين يلا شوت مباراة فرنسا وبيرو بث مباشر

وعلى رغم فوزها في المباراة الأولى على استراليا 2-1، إلا أن فرنسا قدمت عرضا غير مقنع، وسجلت هدفيها عبر ركلة جزاء لنجمها انطوان غريزمان بعد الاستعانة بتقنية المساعدة بالفيديو، والنيران الصديقة لمدافع استراليا عزيز بهيش خطأ في مرمى فريقه، مقابل هدف ميلي يديناك بركلة جزاء.

وستكون فرنسا أمام فرصة حسم بطاقتها إلى ثمن لنهائي المونديال الخميس في حال فوزها وتعثر أستراليا أمام الدنمارك، بيد أن الشغل الشاغل لمدربها ديدييه ديشان هو تحسين الصورة التي ظهر بها في الجولة الأولى.

وتأمل فرنسا في تفادي ما حصل للمرشحين الآخرين للمنافسة على اللقب، لاسيما ألمانيا بطلة 2014 التي سقطت أمام المكسيك صفر-1، وتعثر إسبانيا والأرجنتين والبرازيل أمام البرتغال وايسلندا وسويسرا على التوالي، لذلك فمواجهة البيرو فرصة كبيرة للفرنسيين لحسم التأهل مبكرا لاسيما في مواجهة منافس خسر مباراته الأولى في المونديال بعد انتظار 36 عاما، وذلك أمام الدنمارك في الجولة الأولى (صفر-1).

وقال الفرنسي رافايل فاران مدافع ريال مدريد الإسباني “قمنا بتقييم ما قدمناه في المباراة الأولى واتفق الجميع على أنه سيتعين علينا الرفع من قوتنا البدنية وتحسين مستوانا بشكل عام”.

أضاف “المنتخبات الأخرى (المرشحة للقب) لم تفز وحتى أن بعضها خسر. أما نحن ففزنا، لكننا نعلم أن هناك أشياء يمكن تحسينها. نحن نعرف الاتجاه الذي نرغب في الذهاب إليه”.

ودافع فاران (25 عاما) عن مبابي قائلا “هذا لاعب يبلغ من العمر 19 عاما والذي فعله حتى الآن لم يفعله سوى عدد قليل من اللاعبين أو لم يفعله أحد (دافع عن ألوان فرنسا في سن مبكرة). لديه موهبة كبيرة”.

وبينما تملك فرنسا على الورق كل مقومات الحسم، ستكون البيرو أمام فرصة أخيرة لتفادي الخروج من البطولة التي عادت اليها للمرة الأولى منذ مونديال 1982. وكان البيروفيون المؤازرون بالألاف من المشجعين الذين رافقوهم إلى روسيا، الطرف الأفضل أمام الدنمارك وأهدروا ركلة جزاء عبر صانع ألعابهم كريستيان كويفا.

ويتوقع أن يدفع مدرب المنتخب الأرجنتيني ريكاردو غاريكا، بالنجم والقائد المخضرم باولو غيريرو (34 عاما) كأساسي بعدما جلس على مقاعد البدلاء في المباراة الأولى كونه حصل على الضوء الأخضر للمشاركة في المونديال قبل انطلاقه بأيام قليلة، اثر قرار قضائي سويسري بتعليق عقوبة إيقافه على خلفية فحص منشطات أظهر وجود آثار كوكايين في جسده.

وقال غيريرو الذي لعب 30 دقيقة أمام الدنمارك “ندرك جيدا أن مباراتنا غدا صعبة ولكن يمكننا تحقيق الفوز. الجميع شاهد أننا لم نكن نستحق الخسارة”.

طاقم حكم مباراة فرنسا وبيرو بث مباشر HD

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، الثلاثاء، تولي الإماراتي محمد عبد الله إدارة مباراة فرنسا والبيرو في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في مونديال روسيا.

وستقام مباراة فرنسا والبيرو الخميس القادم على ملعب “يكاتيرينبورغ أرينا” في تمام الساعة 18:00 بتوقيت موسكو ومكة المكرمة.

وأصبح عبد الله ثاني حكم عربي يدير مباراة في النسخة الحالية للعرس الكروي العالمي، بعدما سبقه البحريني نواف شكر الله الذي يدير مباراة بولندا مع السنغال التي تقام حاليا.

ومونديال روسيا هو أول بطولة كأس عالم للحكم الإماراتي، الذي سبق وأدار عدة مباريات في بطولة كأس آسيا التي أقيمت عام 2015.

قنوات اذاعة مباراة فرنسا والبيرو بث مباشر بدون تقطيع وموعد انطلاق المباراة

تبدأ مباراة فرنسا والبيرو عند الساع السادسة بتوقيت مكة المكرمة وعند الساعة الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة, كما وتبث مواجهة الدنمارك أستراليا قنوات beIN SPORTS MAX HD 1 وbeIN SPORTS MAX HD 2 اللقاء مباشرة.

اعرف التشكيل المتوقع لمنتخب فرنسا

خلال مباراة فرنسا والبيرو بث مباشر سيدفع المدرب ديديه ديشان بكل عناصرة الأساسية وقوتة الضاربة حيث يضعه الانتصار رسمياً ضمن المتأهلين إلى الدور الثاني بغض النظر عن الجولة الثالثة.

التشكيل

هوجو لوريس – لوكاس هيرنانديز – صامويل أومتيتي – رافاييل فاران – بنجامين بافارد – بول بوجبا – نجولو كانتي – بليز ماتويدي – عثمان ديمبيلي – أنطوان جريزمان – كيليان مبابي

اعرف التشكيل المتوقع لمنتخب بيرو

عند مواجهة منتخب فرنسا لا توجد غيابات في قائمة منتخب بيرو التي تم إستدعائها، وستكون جميع الخيارات متاحة للمدرب ريكاردو جاريكا، ومن المتوقع أن يقوم بالدفع بكل القوة الضاربة في الفريق، وسيكون التشكيل كالتالي :

التشكيل

بيدرو جاليسي – ميجيل تراوكو – ألبرتو رودريجيز – كريستيان راموس – لويس أدفينكولا – يوشيمار يوتون – ريناتو تابيا – إديسون فلوريس – كريستيان كويفا – أندريه كاريو – جيفرسون فارفان

WhatsApp chat