التخطي إلى المحتوى
عاجل الان مباشرة.. شاهد بالفيديو خبر “صادم ومؤلم” لعشاق وجماهير ارطغرل بخصوص عرض الجزء الخامس من مسلسل “قيامة ارطغرل وعثمان”
تأجيل الموسم الخامس من مسلسل قيامة ارطغرل وعثمان

في خبر صادم ومؤلم صدر رسميا من مؤلف المسلسل التركي قيامة ارطغرل والذي يهدد بعدم عرض الجزء “الموسم الخامس” 5 من مسلسل قيامة ارطغرل وعثمان، وذلك بسبب الحريق الذي نشب في أماكن تمثيل وصناعة المسلسل الشهير قيامة ارطغرل والذي حضي لعشاق وجماهير كبيرة في الوطن العربي والشرق الأوسط حتى امتد إلى دول اجنبية.

هذا وقد أصدر مؤلف مسلسل قيامة ارطغرل بيان تم وصفة ب”الرسمي” حيث أكد من خلالة ان حريقا كبير نشب في مكان عمل وإخراج مسلسل قيامة ارطغرل والذي تسبب بإتلاف جميع ديكورات وادوات اخراج المسلسل، وذلك بحسب ما نشرتة وسائل التواصل الاجتماعي وموقع يوتيوب ومواقع الكترونية.

يعتبر المسلسل التركي التاريخي” قيامة أرطغرل” من أكثر المسلسلات شهرة فى تركيا والوطن العربي والذى قد وصل إلى جميع انحاء العالم وحظى بشعبية كبيرة جداً منذ عرض الموسم الأول عام 2014،ولكن يبد ان المسلسل يواجه ازمة جديدة وهو إندلاع حريق فى موقع تصويره.

الخبر الرسمي: إندلاع حريق فى موقع تصوير مسلسل “قيامة أرطغرل” للمرة الثانية

إندلع حريق قوى فى موقع تصوير المسلسل التركي التاريخى “قيامة ارطغرل”،حيث اعلنت دائرة الإطفاء بمدينة أسطنبول ان هذا الحريق قد إندلع فى موقع تصوير أرطغرل ولكن لم يسفر عنه أى إصابات ولكن الضرر الاكبر كان من نصيب الديكورات الخاصة بالمسلسل.

فى حين أعلن “يوجيل جيليك بيلك” رئيس بلدية منطقة “باي كوز” التى يقع فيها موقع تصوير مسلسل “قيامة أرطغرل” وقال ان فريق الإطفاء الخاصة قد إستطاعت السيطرة على الحريق الى قد إندلع فى ديكور الجانب الأسيوي من مدينة أسطنبول،كما ان هذا الموقع فى الأساس كان معمل قديم للأحذية وقامت عدد من الأفلام والمسلسلات التركيى بالتصوير فيه،ولم يتم التعرف عن سبب هذا الحريق حتى الآن.

حقيقة تأجيل الجزء الخامس من مسلسل “قيامة أرطغرل”

بعد ان إندلع حريق كبير فى موقع تصوير مسلسل قيامة أرطغرل مؤخراً،والذى تسبب فى ضرر كبير فى الديكورات الخاصة بالمسلسل،تم الإعلان عن تأجيل تصوير الموسم الخامس من مسلسل “قيامة أرطغرل” على ان يتم تصويره فى شهر نوفمبر.

 

وبالتأكيد مثل هذا الخبر قد احزن جماهير المسلسل الشهير “قيامة ارطغرل” الذى إستطاع أن يحافظ على نسب مشاهدة قوية منذعرض الموسم الأول 2014 وحتى نهاية الموسم الرابع 2018.

حيث ينتظر الجميع بداية الحقبة الجديدة وقيامة عثمان الغازى إبن أرطغرل ومؤسس الدولة العثمانية.

والجدير بالذكر ان حادث الحريق قد حدث من قبل فى نوفمبر 2017،حيث تعرض موقع تصوير “قيامة أرطغرل” لحريق كبير تسبب فى إختراق ملابس الممثلين والديكور وكان بمثابة الكارثة آنذاك حيث كان يتم عرض المسلسل ولمن إضطر القائمون على المسلسل بتأجيل عرض الحلقة لإسبوعين.

وهنا سوف نقوم بعرض فيديو على اليوتيوب مقتضب ما تم نشرة وتداولة والبيان الرسمي الذي أحدث ضجة كبيرة ليست بالحسبان بين محبي وعشاق وجماهير المسلسل التركي قيامة ارطغرل.

WhatsApp chat