التخطي إلى المحتوى
“سجل الان”..  شرطة دبي تعلن عن (فرص عمل مغرية) برواتب كبيرة لجميع المقيمين والوافدين “تقدم الان”
فرص عمل جديدة في شرطة دبي

أعلنت شرطة دبي عبر موقعها الإلكتروني الرسمي عن وجود عدد من الوظائف الشاغرة المدنية للوافدين الاجانب لعام 2018-2019، وسنعرض عليكم تفاصيل الوظائف وطريقة التقديم في السطور القليلة التالية، فتابعو معنا.
الوظائف التي أعلن عنها جهاز شرطة دبي هي وظائف مدنية تنفيذية مختلفة ويمكن لغير المواطنين التقديم فيها الكترونياً عبر الروابط الرسمية التي سنعرضها عليكم بالأسفل، وبعضها ايضاً متاحة للنساء في بعض التخصصات التي تناسب المؤهلات المقدمة.
التقديم في وظائف شرطة دبي كما أوضح الموقع الرسمي سيكون عبر الروابط الالكترونية التي يوفرها موقع شرطة دبي على شبكة الإنترنت، على أن تقوم الشركة بعد إنتهاء موعد التقديم بفرز الطلبات وإختيار بعض الأشخاص المناسبين وتتصل بهم لتحديد موعد المقابلة والإختبارات النهائية لشغل الوظيفة.
وتعد شرطة دبي جزء لايتجزأ من الجهاز الأكبر لشرطة دولة الامارات وتأسست عام 1952 ويقع مقرها الآن منطقة الطوار شمال على شارع الاتحاد، ويترأسها، الشيخ/ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، نائب رئيس دولة الامارات ورئيس مجلس الوزراء, وينوب عنه نائبه الفريق ضاحي خلفان.

وظائف حكومية في الامارات لغير المواطنين
وظائف شرطة دبي للوافدين
الوظائف التي سنعرضها عليكم بالأسفل هي وظائف مدنية ذات مسمى وظيفي واحد فهي وظائف إدارية وتنفيذية وجميعها تتطلب نفس الشروط وأوراق التقديم كما ستلاحظون وهي متاحة للوافدين الاجانب، لكن كل وظيفة لها رابط خاص بها للتقديم من خلاله.

شروط التقديم في وظائف شرطة دبي

المؤهل الدراسي جامعي

WhatsApp chat