التخطي إلى المحتوى
انهيار جديد للريال اليمني وارتفاع جنوني لاسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الجمعة 8 فبراير 2019 اسعار الصرف الان
اسعار صرف العملات اليوم

انهيار جديد للريال اليمني وارتفاع جنوني لاسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الجمعة 8 فبراير 2019 اسعار الصرف الان

تعرف على أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية الدولار والريال السعودي

في هذا المقال نعمل على طرح أخر الأسعار الصرف المتداولة في محلات الصرافة في اليمن ونتابع بشكل مستمر لنسهل لكم المهمه بمكان واحد تستطيع من خلالة معرفة سعر صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في عدة محافظات, اسعار الصرف في صنعاء, اسعار الصرف في عدن, اسعار الصرف في حضرموت, اسعار الصرف في مأرب.

انهيار جديد للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية صباح اليوم الجمعة.. نقدم لكم اخر تحديثات لأسعار الصرف في صنعاء وعدن وحضرموت ومأرب.

نظراً للإرتفاع المتسارع لأسعار الصرف والاقبال غير المسبوق لشراء النقد الاجنبي بشكل عبثي عبر ايادي وجهات غير معروفة تقف وراء هذا الارتفاع دون اغراض تجارية حقيقة, الجميع الالتزام بالتوقف عن البيع والشراء للعملات الاجنبية والاكتفاء فقط بفتح النوافذ لتسليم الحوالات المالية .

هناك زيادة في اسعار الصرف من سعر صفر الدولار الامريكي في محلات الصرافة اليمنية بسبب عدم خضوع السوق السوداء محلات الصرافة اليمنية للرقابة المحاسبة والمالية من قبل الحكومة اليمية.

لمشاهدة التحديث المباشر للأسعار الصرف

 

أسعار الصرف اليوم

الجمعة 8 فبراير 2019 6:09:19

بيع شراء إسم العملة
156 154 الريال السعودي
590 585 الدولار الامريكي

WhatsApp chat