التخطي إلى المحتوى
وظائف السعودية: الخطوط السعودية الحديدية تعلن عن وظائف شاغرة بالرياض لجميع السعوديين والمقيمين
وظائف الخطوط الحديدية بالرياض

ننقل لجميع زوارنا الكرام في موقع – صدى الوظائف – من الباحثين عن عمل ووظائف شاغرة في المملكة العربية السعودية, لعدة تخصصات ولجميع المواطنين السعوديين والمقيمين من مختلف الجنسيات, في هذا المقال ننشر وظائف أعلنت عنها جرائد وصحف الوظائف السعودية اليومية, للعمل في عدة شركات رائدة ومؤسسات عملاقة, ونضع وسائل التقديم والاتصال مع الشركة للتسجيل, تابعونا.

وظائف السعودية: الخطوط السعودية الحديدية تعلن عن وظائف شاغرة بالرياض لجميع السعوديين والمقيمين

أعلنت الشركة السعودية للخطوط الحديدية “سار”، عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة بمقر الشركة فى الرياض، لحملة البكالوريوس وذلك في العديد من التخصصات, والتي نسرد تفاصيلها في المقال هذا.. تابعونا.

الوصف الوظيفي للعمل في شركة الخطوط الحديدة السعودية في الرياض

وظائف شاغرى في الشركة السعودية للخطوط الحديدية بالرياض

التخصصات الوظيفية المطلوبة بالشركة:

منسق الأمن الصناعي “بالمنطقة الغربية”.
أخصائي الأمن الصناعي” بالمنطقة الغربية”.
محاسب الحسابات الدائنة.

نبذة مختصرة عن شركة الخطوط السعودية الحديدة:

يشار أن شركة سار توفر عبر قطاراتها خدمات الانترنت والمصلي والمطعم لكل الركاب، كما توفر خدمة شحن الأمتعة بالإضافة لسعيها المستمر لتوفير خدمات متطورة لتلبية كل الاحتياجات.

طرق التقديم للوظائف المطلوبة

على جميع الراغبين ممن تتوفر فيهم الشروط المطلوبة في التقديم الدخول عن طريق الدخول على الرابط التالي اضغط هنا وذلك لوظيفة محاسب الحسابات الدائنة،اضغط هنا لوظيفة أخصائي الأمن الصناعي، اضغط هنا لوظيفة منسق الأمن الصناعي ،وانشاء حساب عبر موقع لينكد إن وقراءة الشروط جيداً لسهولة التقديم.

ملاحظة/ زوارنا الكرام نقوم بجمع الوظائف من جرائد التوظيف السعودية والرسمية, كما نقوم بالتواصل مع الشركات التي تطلب موظفين للعمل لديها.

نتمنى لكم التوفيق والنجاح

WhatsApp chat