التخطي إلى المحتوى
السعودية تصدر تأشيرة زيارة لجميع الوافدين 90 يوما بـ 450 ريال ( الشروط اللازمة )
تاشيرة جديدة لجميع الوافدين ب450 ريال

صحيفة سبق السعودية – السعودية تصدر تأشيرة زيارة لجميع الوافدين 90 يوما بـ 450 ريال ( الشروط اللازمة )، زيارة للوافدين 90 يوما، بعد أن أطلقت المملكة العربية السعودية خدمة التأشيرة السياحية والتي أعلن عنها مجلس الوزراء السعودي قبل عدة أيام، إزداد الطلب بشكل كبير وملحوظ على تأشيرات الزيارات للوافدين من مختلف المناطق.

وفتحت السعودية مؤخرا أيضا آفاق أمام الوافدين بالحصول على التأشيرة، وسهلت إجراءات منحها للمغتربين داخل المملكة، وكذلك للزوار من خارج المملكة، ووحدت الرسوم على الوافدين لتصبح 300 ريال لتأشيرة الزيارة المفردة.

أما فيما يتعلق بتأشيرة الزيارة لمدة 90 يوما، فقد قال مصدر مطلع ومقرب من وزارة الخارجية أن تكلفة ورسوم تلك التأشيرة لمدة 90 يوما تبلغ 450 ريالا (120 دولار) وتمنح . عبر المنصة الإلكترونية، وتكون صالحة لمدة عام كامل من فترة إصدارها .

وهذا يعني أن بإمكان الوافدين الراغبين بإصدار هذا النوع من التأشيرات التقدم بطلب رسمي وتعبئة نموذج الحصول على التأشيرة، وإستكمال البيانات اللازمة وبعدها يتم الرد من وزارة الخارجية والموافقة عليها.

شروط التأشيرة 90 يوما

تتضمن هذه الشروط تقديم تذكرة عودة ومحل إقامة داخل السعودية، وشهادة عمل وإثبات الملاءة المالية، وخط سير الرحلة وعنوان السكن في البلد الأصلي وما إلى ذلك من تفاصيل تتعلق بمعلومات شخصية عن الشخص الذي يرغب بالدخول.

المصدر / سبق

WhatsApp chat