التخطي إلى المحتوى
البحرين تكتسح السعودية بهدف دون مقابل وتفوز بكأس خليجي 24
فوز ساحق لمملكة البحرين على جارتها المملكة العربية السعودية بـ1 هدف دون مقابل, وقد تم تتويج البحرين بأكس خليجي 24 في دولة قطر, تنطلق المبارة النهائية والمثيرة بين السعودية والبحرين في بث مباشر وذلك في نهائي خليجي 24 والذيي سيقام في العاصمة القطرية الدوحة, على الهواء مباشرة سوف تخوض المباراة النهائية بين الفريقين, على تراب قطرية وسنقوم بنقل الماتش الحماسي والمثير مباشرة HD على beinsport 1HD وعلى قناة الكأس القطرية, رابط مباراة السعودية والبحرين بث مباشر يوتيوب, قالت الدوحة ان أمير البلاد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني سيحضر نهائي بطولة كأس الخليج 24 ويقوم بتتويج الفائز في المباراة التي ستقام في استاد عبد الله بن خليفة ( نادي الدحيل الرياضي).

ويتم إزاحة الستار اليوم الأحد، على بطولة كأس الخليج لكرة القدم المقامة في قطر (خليجي 24) بإقامة المباراة النهائية للبطولة والتي ستجمع المنتخبين السعودي والبحريني لكرة القدم.

يوتيوب مشاهدة مباراة السعودية والبحرين بث مباشر HD قناة الكأس

مبارة السعودية بث مباشر حيث يحاول “الأخضر” السعودي التتويج بلقب كأس الخليج للمرة الرابعة في تاريخه، بعد غياب 16 عامًا حيث كانت آخر مرة فاز فيها باللقب عام 2003، لذا يضع الجيل الحالي آمالًا كبيرة على إمكانية التتويج بالبطولة الخليجية.

واستطاع “الأخضر” السعودي الوصول إلى نهائي البطولة بعد مشوار مثير حيث استطاع أن يتصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط ضمن المجموعة التي كان بها منافسه منتخب البحرين الذي صعد كوصيف برصيد 4 نقاط.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل استطاع منتخب السعودية الإطاحة ببطل آسيا والمُنظم للبطولة وهو المنتخب القطري في مباراة نصف نهائي كأس الخليج، بعدما فاز بهدف دون رد.

وحذر الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للسعودية لاعبيه من التهاون بالمنافس أو التقليل من شأنه بأي شكل من الأشكال، وخوض المباراة بمنتهى الجدية منذ البداية على أمل تسجيل هدف مبكر يربكون به حسابات المنافس.

ولايعاني المنتخب السعودي من أي غيابات في صفوفه، حيث من المتوقع أن يبدأ رينارد بنفس الطريقة التي يعتاد عليها الفريق، والإعتماد على زياد الصحفي ومحمد الخبراني في قلب الدفاع، أمامهما كلًا من سلمان الفرج، محمد كنو وعبد الله عطيف، فيما يتولى سالم الدوسري، هتان باهبري وعبد الله الحمدان مسؤولية الهجوم.

مباراة البحرين بث مباشر في نهائي خليجي 24, ويأتي حضور الأمير القطري المبارة وتتويجه للمنتخب الفائز في ظل استمرار الأزمة الخليجية وسط حديث عن انفراجة.

وخرج المنتخب القطري من المنافسة على كاس البطولة بعد هزيمته أمام السعودية في الدور نصف النهائي.

ودعا شقيق أمير قطر الشيخ جوعان بن حمد ورئيس اللجنة الأولميبية القطرية الجمهور العربي والقطري لحضور المباراة.

وقال عبر حسابه في تويتر “الجماهير القطرية والعربية مدعوة لنستكمل ما بدأناه معاً في بطولة استثنائية تنظيماً وتشجيعاً. موعدنا في نهائي خليجي 24 بين المنتخبين السعودي والبحريني على استاد عبد الله بن خليفة بالدحيل.”

معلومات عن مباراة البحرين والسعودية بث مباشر

استطاع المنتخب البحريني أن يتخطى المنتخب العراقي القوي في نصف النهائي عن طريق ركلات الترجيح، بعدما انتهى وقت المباراة الأصلي والإضافيين بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

ولن يفقتد المنتخب البحريني أي عنصر من عناصره الأساسية في لقاء الغد، وسيبدأ المدرب البرتغالي هيليو سوزا المباراة بنفس الطريقة التي اعتاد عليها.

وسيدفع الجهاز الفني للبحرين بسيد علوي في حراسة المرمى، أمامه الرباعي سيد مهدي باقر، أحمد نبيل سيد رضا عيسى وراشد الحوطي، وسيدفع بعلي حرم وجاسم الشيخ كمحوري وسط، وأمامهم الثلاثي مهدي الحميدان وكميل الأسود وعلي مدن، وسيتواجد محمد الرميحي وحيدًا في الهجوم.

وستكون مباراة الغد هي رقم 19 في تاريخ المواجهات التي جمعت بين المنتخبين في بطولات كأس الخليج، حيث حقق المنتخب السعودي الفوز في 10 لقاءات مقابل أربع انتصارات للبحرين، وخيم التعادل بينهما في أربع مباريات.

وسجل لاعبو السعودية 31 هدفًا في الشباك البحرينية، فيما أحرز لاعبو البحرين 18 هدفًا في المرمى السعودي.

حيث يفتح استاد خليفة الدولي أبوابه لاستضافة حدث غاية في الأهمية للملاعب العربية والخليجية خاصة، حيث يتقابل منتخب السعودية من جديد بمنتخب البحرين في نهائي كأس الخليج العربي “خليجي 24” ، وذلك يوم الأحد القادم 8 ديسمبر 2019 ميلادياً، الموافق 11 ربيع الآخر 1441 هجرياً.

موعد مباراة السعودية والبحرين بث مباشر HD على قناة KSA SPORTS HD

تنطلق المبارة النهائية بين السعودية والبحرين بث مباشر على ملعب/ استاج عبدالله بن خليفة, اليوم 8 ديسمبر 2019 عند الساعة السابعة تماماً بتوقيت السعودية والبحرين وقطر, وعند الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت الإمارات, على قناة الكأس القطرية,KSA SPORTS HD 1, Bahrain SPORTS HD

نهائي كأس الخليج العربي البحرين والسعودية
ضمن المتابعة المستمرة في تفاصيل نهائي بطولة كأس الخليج العربي بين البحرين والسعودية، سوف نقوم بعمل تغطية لكل ما يتعلق بالمباراة الكبيرة التي تجمع بين المنتخبان في النهائي الكبير ، إليكم العديد من التفاصيل :-
المباراة / البحرين والسعودية
ملعب المباراة/ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل

WhatsApp chat