مسلسلات رمضان 2017 تكشف عن مرض “فوبيا” الطبقات الثرية في المجتمع

خلال البرثوان الرمضاني القادم يستعد الفنانين والممثلين في تصوير حلقات مسلسلات رمضان 2017 القادم, حيث تسلط دراما رمضان المقبل الضوء على الطبقات الثرية، حيث يظهر ذلك جليا من خلال المناطق… اقرأ المزيد ←

النجمة إيمان العاصي تعاقد على مسلسل “على سلم الخدامين” مع يسرا

في الوقت الذي يستعد الممثلين في تجهيز حلقات مسلسلات رمضان 2017, فقد تعاقدت النجمة إيمان العاصى، أمس السبت، على المشاركة فى بطولة مسلسل “على سلم الخدامين” بطولة النجمة يسرا وتأليف… اقرأ المزيد ←

قائمة بأهم مسلسلات رمضان 2017 الجديدة

يستعد فنانو الدراما الرمضانية في تجهيز تصوير مشاهد مسلسلات رمضان 2017 القادم بحلة جديدة, وأسماء مسلسلات قريبة من الواقع تعالج مشاكل اجتماعية وربما سياسية, كما ان رمضان القادم سيشد تحول… اقرأ المزيد ←

مهرجان شرم الشيخ الدولي السينمائي يمنح نوال السعودي رئيسة فخرية للمهرجان

منح مهرجان شرم الشيخ الدولي السينمائي, نوال السعداوي” منصب رئيسة فخرية للمهرجان, حيث اختار مهرجان شرم الشيخ الدولي للسينما العربية والأوروبية الكاتبة والناشطة الحقوقية نوال السعداوي رئيسة فخرية لدورته المقبلة… اقرأ المزيد ←

“تشابك”.. المسرحية السعودية التي فازت بأفضل عرض خلال مهرجان الشارقة

مسرحية “تشابك” كانت قد حققت نجاح باهر خلال مهرجان الشارقة للمسرح, حيث فازت بأفضل عرض خلال المهرجان ولاقت استحسان القائمين على البرنامج, حيث حقق المسرح في المملكة العربية السعودية إنجازاً… اقرأ المزيد ←

«مهرجان دبي السينمائي الدولي» يحتفي بعام آخر من النجاحات

دبي، عزيز الموسوي : أسدل «مهرجان دبي السينمائي الدولي» الستار على دورته الـ 13 مسجلاً زيادة في الحضور تجاوزت 60 ألفاً، وتسجيل أكثر من 4 آلاف وسيلة إعلامية ومتخصصي الصناعة والتفاعل المجتمعي من جميع… اقرأ المزيد ←

لهذه الاسباب تم ايقاف تصوير مسلسل “تامر حسني” مع ياسمين عبد العزيز!

مع استعداد العديد من الفنانيين والممثلين لتحضير مشاهد مسلسلات رمضان 2017 القادم ومنها مسلسل “وعلى رأي المثل” والذي يقوم في بطولتة تامر حسني وياسمين عبد العزيز والذي تم تعطيل استكمالة,… اقرأ المزيد ←

بريطانيا.. جدل واسع بسبب “البيجامة”

اصبحت البيجامة جدل واسع في العاصمة البريطانية “لندن” واصبحت حديث الشارع, حيث تحوَّلت “البيجامة” (ملابس النوم) إلى حديث وسائل الإعلام في بريطانيا ومحور اهتمام مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد… اقرأ المزيد ←

كاميليا ورد تفتح النار على الفنانة احلام وتصفها بـ”ملكة البقر” في برنامج اراب ايدول

بعد فشل المتسابقة في البرنامج الشهير اراب ايدول “كاميليا ورد” كانت قد فتح النار على الفنانة الاماراتية احلام من خلال سبها ووصفها بملكة البقر, فبعد محاولات يائسة من المشتركة الجزائرية… اقرأ المزيد ←